Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

في تعاملات اليوم الثلاثاء سجل الدولار الاسترالي انخفاض أمام نظيره الأمريكي

|

مسار فوركس -
في تعاملات اليوم الثلاثاء سجل الدولار الاسترالي انخفاض أمام نظيره الأمريكي وهذا بسبب تاثره من بيانات موافقات البناء الأسترالية المتشائمة وتصريحات محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي في أستراليا جلين ستيفنز.

في التعاملات الآسيوية تراجع الدولار الاسترالي أمام  الدولار بنسبة أكثر من 1٪ ليصل إلى 0.9061 وهذا أدنى سعرمنذ 15 يوليو واستقرار بعد ذلك عند 0.9064، متراجعا بنسبة 1.53٪ أشارت بيانات رسمية أن موافقات البناء في أستراليا تراجعت بنسبة 6.9٪ في يونيو، مخالفة التوقعات بارتفاعها بنسبة 2.3٪، بعد انخفاض بنسبة 4.3٪ في الشهر السابق.
بعد أن قال محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي ستيفنز انه حسب بيانات التضخم في الربع الثاني أنه لازال هناك مجال لخفض أسعار الفائدة إذا لزم الأمر، وأنه لن يفاجأ إذا انخفضت العملة أخرى كان الدولار الاسترالي أيضا تحت ا لضغوط .
 يوم الاثنين بعد صدور البيانات الأمريكية الإيجابية التي زادت من توقعات إنهاء برنامج شراء السندات على المدى القريب من المجلس الاحتياطي الفيدرالي وجد الدولار بعض الدعم.
كما اشارت بيانات صناعية بأن مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة تراجعت بنسبة 0.4٪ في يونيو، أي أقل من الانخفاض المتوقع بنسبة 1٪، بعد ارتفاع بنسبة 5.8٪ في الشهر السابق.
من المتوقع أن يجد الدولار الاسترالي ونظيره الأمريكي الدعم عند 0.8999 وهو أدنى سعر منذ 12 يوليو وأدنى سعر في 3 أعوام والمقاومة عند 0.9287، أعلى سعر يوم الاثنين.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB