Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

انخفاض اسعار العقود الاجلة لخام برنت

|

سجلت اسعار العقود الاجلة لخام برنت انخفاض في تعاملات اليوم الجمعة لتصل الى 110 دولار للبرميل و هذا نتيجة تاثرها من البيانات الصناعية و الخدمي من اوروبا و التي اثارت قلقا بشان الطلب العالمي على النفط الخام ، بالإضافة الى وقف اطلاق النار في قطاع غزة قلل من المخاوف من تعطل الامدادات من الشرق الاوسط وهو ما القى بظلاله على بيانات ايجابية لقطاع التصنيع في الصين.

في الساعة 06:11 بتوقيت جرينتش سجلت عقود برنت ارتفاع بنسبة 0.19% ليصل الى مستوى تداول عند 110.34 دولار للبرميل، و تتداول العقود الآجلة للنفط الخام تسليم يناير اليوم عند حوالي 87.17 دولار للبرميل و سجلت الأعلى عند 87.23 دولار للبرميل و الأدنى عند 86.73 دولار للبرميل مقارنة بسعر الافتتاح الذي كان عند 87.09 دولار للبرميل.

يوم الخميس تأثرت أسعار النفط الخام من التوقعات القاتمة لاوروبا مع إظهار مسح لقطاع الاعمال الماضي لتؤكد ان اقتصاد منطقة اليورو يتجه نحو تسجيل أسوأ اداء فصلي منذ اوائل 2009 وهو ما قد يقلل الطلب على النفط.

تراجعت أسعار النفط الخام مع عودة الحياة من جديد إلى غزة بعد أتفاق الهدنة الذي عقد بين اسرائيل وحماس الاربعاء، وقد أطلق عدد من الصواريخ من قطاع غزة في الساعات الاولى لتطبيق الهدنة الا ان اسرائيل إلتزمت بعدم الرد.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB