Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار يستقر امام الفرنك السويسري 11:19:13 2012-09-18

|

الدولار يستقر امام الفرنك السويسري 11:19:13 2012-09-18

مسار فوركس – سجل الدولار الامريكي استقرار امام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الثلاثاء و ذلك وسط حالة من القلق   بشأن ازمة الديون الاسبانية الجارية،فيما اثر فيما مجلس الاحتياطي الفيدرالي اضافة اجراءات تحفيز جديدة في التأثير على الطلب على الدولار الامريكي و لذلك ظل ا لسوق تحت ضغط  .
خلال  التعاملات الأوروبية المتأخرة سجل الدولار الامريكي  امام الفرنك السويسري  اعلى سعر لليوم عند 0.9281 و استقرا بعد ذلك عند 0.9275 مرتفعا  بنسبة  0.02٪.
يترقب رئيس الوزراء الاسباني ماريانو راخوي  لتاخير  أي طلب للحصول على مساعدات، وفضل استراتيجية بديلة إذا كان ذلك ممكنا، وان الحكومة تستعد لكشف النقاب عن مزيد من حزم الإصلاح الاقتصادي في نهاية سبتمبر فجعل معنويات السوق تحت الضغوط .
 بعد ان  اعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي الاسبوع الماضي انه سوف يشتري 40 مليار دولار من السندات المدعومة بالرهن العقاري كل شهر، وسوف يواصل عمليات الشراء حتى يتحسن سوق العمل ولذلك  لم يحقق الدولار اي مكاسب.
قللت الدولة السويسرية للشؤون الاقتصادية توقعاتها الاقتصادية بنسبة 1٪ هذا العام انخفاضا من التقديرات السابقة من 1.4٪، مشيرا إلى ضعف الظروف الاقتصادية العالمية ، مضيفا أنه لا يتوقع حدوث ركود في سويسرا بفضل لاقتصاد المحلي القوي و سعر صرف العملة .
صرح مركز زيو للبحوث الاقتصادية و قال ان مؤشره للثقة الاقتصادية في ألمانيا تحسن أكثر من المتوقع في سبتمبر، الى – 18.2 من قراءة – 25.5 في الشهر السابق. و كان المحللون يتوقعون تحسن المؤشر إلى – 19 في سبتمبر
و سجل مؤشر زيو للثقة الاقتصادية في منطقة اليورو  ارتفاع من – 21.2  إلى – 3.8 في سبتمبر   في الشهر السابق، بينما كانت التوقعات لقراءة تبلغ – 16.5.
و سوف تقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن الحساب الجاري في وقت لاحق من اليوم،، وكذلك تقريرا عن ميزان الاستثمار المحلي والأجنبي حول الأوراق المالية طويلة الأجل.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9200، وهو اقل  سعر منذ 8 مايو 8 و المقاومة عند 0.9324 ، و ذلك اعلى سعر منذ 13 مايو.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB