Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

استقرار أسعار الفضة والأنظار على محضر الفيدرالي الاتحادي

|

استقرار أسعار الفضة والأنظار على محضر الفيدرالي الاتحادي
استقرت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء قرب أدنى مستوى في نحو الأسبوع وسط ترقب المستثمرين لمحضر الاجتماع الأخير للبنك الفيدرالي بحثا عن علامات جديدة تخص تشديد السياسات النقدية في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتداول الفضة بحلول الساعة 11:15 جرينتش حول مستوي 17.10 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 17.06 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 17.18 دولار وأدنى مستوي 16.94 دولار. 

وبعد مكاسب قوية على مدار خمسة أيام متتالية سجل خلالها المعدن الأبيض أعلى مستوى في أربعة أشهر 17.77 دولارا للأونصة ،أنهي المعدن تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 3.6 بالمئة بأكبر خسارة يومية منذ 17 شباط فبراير الماضي وسجل أدنى مستوى في نحو أسبوع 16.88 دولارا للأونصة بعد قفزة قوية لقطاع الإسكان الأمريكي.

أظهرت البيانات الصادرة بالأمس في الولايات المتحدة ارتفاع تصريحات البناء والمنازل المبدوء في إنشائها خلال الشهر الماضي بصورة فاقت التوقعات قدم خلالها قطاع الإسكان أفضل أداء له منذ كانون الأول ديسمبر 2007 في علامة إيجابية للاقتصاد الأمريكي الأمر الذي أنعش من جديد توقعات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

ينشر بحلول الساعة 18:00 جرينتش البنك الفيدرالي الاتحادي تفاصيل اجتماعه الأخير الذي عقد أيام 28-29  نيسان أبريل والذي أبقي فيه البنك على أسعار الفائدة منخفضة بين صفر ،0.25 بالمئة ،وأكد خلاله البنك على عدم رفع أسعار الفائدة دون تحسن البيانات الاقتصادية في نهج يسمح له باتخاذ قرار رفع الأسعار في كل اجتماع على حدة.

ويبحث المستثمرين من خلال تفاصيل الاجتماع عن علامات جديدة تخص توقيت رفع أسعار الفائدة خاصة وان الاقتصاد الأمريكي شهد مؤخرا عديد البيانات السلبية التي أثارت الشكوك في دخول الاقتصاد الأكبر بالعالم مرحلة التراجع والضعف.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB