Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام يرتد من أدنى مستوى في أسبوع والأنظار على تقرير وكالة الطاقة الأمريكية

|

النفط الخام يرتد من أدنى مستوى في أسبوع والأنظار على تقرير وكالة الطاقة الأمريكية
ارتفع النفط الخام الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مرتدا من أدنى مستوى في نحو أسبوع المسجل في وقت سابق من التعاملات وسط ترقب من المستثمرين لتقرير وكالة الطاقة عن مخزونات النفط في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

وبحلول الساعة 12:45 بتوقيت جرينتش يتداول الخام الأمريكي حول مستوي 56.55 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 56.29 دولار وسجل أعلى مستوي 56.61 دولار وأدنى مستوي 55.71 دولار الأدنى في أسبوع.

وانخفضت عقود النفط الخام الأمريكي "تسليم يونيو " بالأمس بنسبة 2.8 بالمئة في ثاني خسارة يومية خلال الثلاثة أيام الأخيرة ومنذ أن سجل الخام أعلى مستوياته خلال العام عند 58.77 دولارا للبرميل يوم الخميس 16 نيسان أبريل.

يصدر بحلول الساعة 14:30 جرينتش التقرير الرسمي لمخزونات النفط في الولايات المتحدة والذي يصدر عن وكالة الطاقة المتوقع ارتفاع المخزونات بمقدار 2.7 مليون للأسبوع المنتهي 17 نيسان أبريل إلي إجمالي 486.4 مليون برميل بأعلى مستوي للمخزونات في ثمانين عام.

وفي سادس زيادة أسبوعية علي التوالي قال معهد البترول الأمريكي بالأمس أن مخزونات النفط زادت 5.5 مليون برميل يوميا الأسبوع الماضي إلي إجمالي 480.2 مليون برميل، بأعلى مستوى تاريخيا منذ تجميع البيانات الأسبوعية للمعهد قبل نحو الثلاثين عام.

وهبط النفط الخام لأدنى مستوى في أسبوع مع انحسار التوترات في منطقة الشرق الأوسط الغنية بالنفط بعدما أعلن التحالف الدولي بقيادة السعودية إنهاء العملية العسكرية في اليمن "عاصفة الحزم " والتركيز علي تقديم المساعدات والسعي لوجود حل سياسي بين جميع الأطراف المتصارعة على الحكم في اليمن

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB