Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار الاسترالي يستغل غياب أحجام التداول ويرتفع مقابل الدولار الأمريكي

|

الدولار الاسترالي يستغل غياب أحجام التداول ويرتفع مقابل الدولار الأمريكي
ارتفع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة، وذلك في ظل غياب أحجام التداول والسيولة النقدية من الأسواق الأمر الذي دفع العملة الاسترالية إلى استغلال الفرصة والارتفاع مقابل الدولار لتعوض جزء طفيف من خسائرها السابقة.

في تمام الساعة 04:00 بتوقيت غرينتش تداول زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار عند المستوى 0.7598 بعد أن افتتح الزوج جلسة اليوم عند المستوى 0.7580 كما سجل ادنى مستوى عند 0.7571، يأتي هذا بعد ان انخفض الزوج يوم أمس لأدنى مستوياته في ستة سنوات عند 0.7533.

أغلقت الأسواق المالية في كل من استراليا ونيوزيلندا وهونج كونج وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم الجمعة بسبب العطلات، الأمر الذي دفع السيولة النقدية وحجم التداول في الأسواق المالية إلى أدنى مستوياته وهو ما يتسبب في ارتفاع الدولار الاسترالي مقابل الدولار.

الدولار الاسترالي انخفض يوم أمس لأدنى مستوياته منذ شهر مايو/أيار 2009، يأتي هذا في ظل قوة النظرة المستقبلية للدولار الأمريكي مقارنة مع العملة الاسترالية خاصة أن التوقعات تتزايد أن البنك المركزي الاسترالي في طريقه إلى خفض أسعار الفائدة خلال اجتماعه المقبل بعد أن فاجأ الأسواق وترك أسعار الفائدة بدون تغير خلال اجتماعه السابق.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB