Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

استقرار الدولار الأمريكي ترقبا لتقرير الوظائف الشهرية

|

استقرار الدولار الأمريكي ترقبا لتقرير الوظائف الشهرية
استقر الدولار الأمريكي يوم الجمعة ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل سلة من العملات الرئيسية نظرا لغياب معظم الأسواق العالمية لقضاء عطلة عامة ،وترقبا لتقرير الوظائف الشهرية في الولايات المتحدة والتي يعول على تحسنها كثيرا صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي حتى يمضوا في طريقهم نحو رفع أسعار.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 09:50بتوقيت جرينتش حول مستوي 97.75 نقطة من مستوي الافتتاح 97.80 نقطة وسجل أعلى مستوي 97.85 نقطة وأدنى مستوي 97.66 نقطة. 

وأنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.7 في ثاني خسارة يومية علي التوالي بفعل توقف عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية في ظل تباين البيانات الصادرة مؤخرا بالولايات المتحدة.

وهبط الدولار بالأمس علي الرغم من البيانات الإيجابية الصادرة في واشنطن والتي أظهرت انخفاض طلبات إعانة البطالة وارتفاع طلبات المصانع خلال شباط فبراير وتقلص عجز الميزان التجاري.

يصدر بحلول الساعة 12:30 جرينتش تقرير الوظائف بغير القطاع الزراعي في الولايات المتحدة التوقعات تشير إلي إضافة الاقتصاد الأكبر بالعالم 246 ألف وظيفة جديدة خلال آذار مارس بالمقارنة مع 295 ألف وظيفة خلال شباط فبراير ،وبالنسبة للبطالة المتوقع ثبات المعدل عند 5.5% خلال الشهر الماضي. 

تباين تقييم أداء سوق العمل من خلال البيانات الصادرة هذا الأسبوع ما بين انخفاض غير متوقع لوظائف القطاع الخاص الأمريكي خلال الشهر الماضي في المقابل تراجع طلبات إعانة البطالة قرب مستويات عام 2000 ،لذلك ينتظر المستثمرين بيانات الوظائف لرسم صورة أوضح عن سوق العمل.

وأشاد مؤخرا صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي  بنمو الوظائف الجديدة في الولايات المتحدة وزيادة مستويات الأجور لكنهم يأملون بمزيد من التحسن حتى لا يتضرر الاقتصاد وقطاع العمالة في حالة رفع أسعار الفائدة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB