Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأعتماد على اراء الأخرين لن يحقق لك استثمار ناجح

|

من الأخطاء الشائعه في الأستثمار هو الأستماع لأاراء ونصائح أقاربك أو أصدقائك عندما يتحدثون عن بعض  الأسهم التي سمعوا انها سوف يكون اداءها جيد الفتره القادمه  , او حتى اذا كانوا يتحدثون عن اخبار جيده عن الشركه مثل تحقيق معدلات نمو جيده او اضافه منتجات جديده للنشاط , حتى لو كانت هذه الأشياء صحيحة  فإن هذا لا يعني بالضرورة أن تقوم بشراء هذه الأسهم والأحتفاظ بها.
هناك ايضا نصائح لا أساس لها من الصحة  تأتي من بعض خبراء الاستثمار في التلفزيون الذين غالبا يستهدفون اسهم معينه في سوق الأسهم ويتدحثون عن ضرورىة شرائها  , هذه النصائح  في كثير من الأحيان لا ينجح الأستثمار فيها ويتغير اتجاهها  بعد شرائها , ففي معظم الأحيان الشراء على اساس نصائح وسائل الإعلام غالبا ما تقوم على المقامرة و المضاربة.
ما سبق لا يعني رفض تلك الأسهم التي يتحدثون عنها ولكن عليك اولا  بعد متابعة  العناوين الرئيسية للصحف التي جذبت انتباهك و النظر في المصدر و الشيء التالي هو أن تقوم بالبحث والمراقبه والمتابعه حتى يتسنى لك معرفة ما اذا كانت هذه الأسهم تستحق الشراء ام لا .
اخيرا لا تقوم بشراء سهم ما الا  اذا كنت قد حصلت على كل الوقائع الخاصه بالشركه  من الناحيه الماليه والفنيه وايضا يجب الحصول على رأي ثان من الخبراء والمحللين الذين تتعامل معهم والأكثر خبره



images (5) copy

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB