Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأسيوية تتعافي من أدنى مستوى في 3 أسابيع مع توقف هبوط النفط

|

الأسهم الأسيوية تتعافي من أدنى مستوى في 3 أسابيع مع توقف هبوط النفط
ارتفعت الأسهم الأسيوية يوم الخميس في رابع جلسات الأسبوع لتتعافي من أدنى مستوي في ثلاثة أسابيع مع انتعاش الأسهم الأمريكية وتوقف هبوط أسعار النفط وتراجع الين الياباني بالتزامن مع أرباح أفضل من التوقعات لشركة سامسونج عملاق صناعة الالكترونيات.

ارتفع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 1.2 بحلول الساعة 13:13 بتوقيت طوكيو ،متجها صوب تسجيل مكسب يومي هو الأول في أربعة أيام ،وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500  بنسبة 0.7 بالمئة بعدما سجل مكسب 1.2 بالمئة بالأمس في وول ستريت ،ارتفع النفط الخام "خام تكساس لليوم الثاني ،وارتد النفط الخام الدولي "خام برنت " من أدنى مستوياته في خمس سنوات ونصف.

ارتفع سهم سامسونج بنسبة 0.5 بالمئة بعدما أعلنت الشركة الكورية أرباح تشغيلية أفضل من التوقعات خلال الربع الرابع .

وانتعش سوق الأسهم الأمريكية بالأمس بعد بيانات اقتصادية قوية في الولايات المتحدة عن وظائف القطاع الخاص لشهر كانون الأول ديسمبر والميزان التجاري لشهر تشرين الثاني نوفمبر ،كما أوضح محضر مجلس الاحتياطي الاتحادي أنه من المرجح عدم رفع أسعار الفائدة قبل أواخر نيسان أبريل القادم.

 مؤشرات أسيا
في اليابان ارتفع مؤشر Nikkei القياسي بنسبة 1.6 بالمئة ،وصعد مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار 1.3% ، و في كوريا الجنوبية زاد مؤشر KOSPI نسبة 1.1% ،في أستراليا أضاف مؤشر S&P/ASX200 نسبة 0.5%. 

في الصين تراجع مؤشر SHSZ300 بنسبة 1.5%،وانخفض مؤشر SHCOMP نسبة 1.6%  وفي هونغ كونغ صعد المؤشر الرئيسي HangSang بنسبة 0.7%

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB