Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

تعرف على استثمارات هيئة البريد في البورصة

|

قال المهندس خالد نجم رئيس الهيئة القومية للبريد: إن إجمالي ودائع الهيئة وصل إلى 147 مليار جنيه خلال عام 2014، منها 95 مليار جنيه في بنك الاستثمار القومي، و 45 مليار جنيه سندات خزانة.
وأشار إلى أن المبلغ المستثمر في البورصة والبالغ 2ر3 مليار جنيه، تم عمل مناقصة له وطرحت وتم ترسيتها على 6 شركات لإدارة هذه المحفظة الاستثمارية، وقسمت بينهم بالتساوي.
وأشار إلى أن الهيئة حققت فائضا ماليا في الميزانية، وصل إلى 216 مليون جنيه خلال العام2014، وذلك للمرة الأولى منذ خمس سنوات مقارنة بخسائر العام السابق عليه والبالغة 400مليون جنيه، موضحا أيضا أن ودائع الهيئة نمت بواقع 15 في المائة سنويا.
وكشف أنه تم تداول ما يقرب من 18 مليار جنيه من خلال 2ر11 مليون عملية عن طريق هيئة البريد خلال عام ،2014 وذلك بواقع مليون عملية شهريا، وأكد أن الهيئة تطبق الحد الأدنى والأقصى للأجور على موظفيها كافة، وذلك من يناير 2014.
وقال نجم – الذي تولى رئاسة الهيئة في نوفمبر الماضي -: إن استراتيجية الهيئة تم تحويلها بالفعل إلى مشروعات، حيث بدأت الهيئة العمل في ميكنة الفروع وتم بالفعل الانتهاء من 1600 مكتب على مستوى الجمهورية، متوقعًا أن تنتهي عملية مكينة مكاتب الهيئة جميعا على مستوى الجمهورية والبالغة 4 آلاف فرع بنهاية العام 2015.



 © Reuters.  تعرف على استثمارات هيئة البريد فى البورصة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB