Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

كندر تشتري حصة في هايلاند بقيمة 3 مليار دولار

|

وافقت شركة كيندر مورجان (KMI) على دفع حوالي 3 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك الديون لشراء شبكة أنابيب النفط من الملياردير هارولد هام، الأمر الذي من شأنه أن يعطي الشركة موطئ قدم في تشكيل الصخر الزيتي.

أكبر شركة خطوط الانابيب في العالم من حيث القيمة السوقية شراء هايلاند الشركاء من هام والرئيس التنفيذي لباكن منتج القاري شركة الموارد وبعض صناديق العائلة هام، وفقا لبيان كيندر يوم الاربعاء.

الصفقة هي أحدث خطوة الملياردير ريتشارد كندر للسيطرة على الشحن من النفط في أمريكا الشمالية والغاز الطبيعي في كل مكان من الحدود المكسيكية إلى ساحل المحيط الهادي في كندا. كندرالتي تسيطر على 80.000 ميل (129.000 كم) من خطوط الأنابيب و180 من محطات الوقود، وتنقل نحو ثلث الغاز في الولايات المتحدة.

وقال "انهم يحاولون الاستفادة مما عرض كسوق عليها في باكن،" برادلي اولسن، وهو محلل مقرها هيوستون لتيودور بيكرينغ هولت  في مقابلة عبر الهاتف. "لا تبدو رخيصة وخصوصا على أرقام مقدما. هناك سيكون الكثير من الأسئلة حول ما إذا كان انه كان محافظا بما فيه الكفاية مع توقعاته لباكن ".

وذكرت الشركة ومقرها هيوستون أيضا انخفاض 63 في المئة في صافي الدخل خلال الربع الاخير بعد كتابة انخفاض قيمة بعض الخصائص النفط والغاز، وقال سيبدأ الرئيس التنفيذي للعمليات ستيفن كين في منصب الرئيس التنفيذي 1 يونيو.

وتراجعت أسهم كيندر مورجان بنسبة 1.8 في المئة لتصل الى 41.25 دولار في بعد ساعات من التداول نيويورك، في حين ارتفع السهم بنسبة 18 في المئة عن العام الماضي.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB