Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الذهب يرتفع استنادا على هبوط الأسهم وتوقف صعود الدولار

|

الذهب يرتفع استنادا على هبوط الأسهم وتوقف صعود الدولار
ارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء معوضة جزء من خسائرها بالأمس مع هبوط الأسهم العالمية ولجوء المستثمرين للمعادن كملاذات آمنة بالتزامن مع توقف صعود الدولار عند أعلى مستوى في ثمانية أعوام ونصف مقابل سلة من العملات الرئيسية.

يتداول معدن الذهب بحلول الساعة 08:50 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1189.27 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1182.20 دولار، وسجل أعلى مستوي 1190.64 دولار وأدنى مستوي 1180.66 دولار.

وأنهت أسعار الذهب تعاملات الأمس منخفضة بنسبة 0.8 بالمئة مع ارتفاع الدولار على نطاق واسع مقابل سلة من العملات الرئيسية خاصة اليورو.

 الأسهم العالمية
سجل مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية خلال تعاملات اليوم أكبر خسارة يومية في أخر أسبوعين وانخفضت الأسهم اليابانية لليوم الثاني على التوالي ،وانخفضت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.2 بالمئة ،وسيطرت المخاوف مرة أخرى على المستمرين مع أستأنف أسعار النفط العالمية لانهيارها الممتد منذ حزيران يونيو الماضي.

مؤشر الدولار
 تراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.1 بعدما سجل في وقت سابق أعلى مستوى في ثمانية أعوام ونصف 90.65 نقطة ضمن عمليات التصحيح ،وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيانات عن أسعار المنازل وثقة المستهلكين.

يصدر مؤشر ستاندرد أند بورز لأسعار المنازل السنوية خلال تشرين الأول أكتوبر المتوقع 4.4% من 4.9% خلال أيلول سبتمبر ، يصدر أيضاً مؤشر CB لقياس ثقة المستهلكين المتوقع 94.6 خلال كانون الأول ديسمبر من 88.7 خلال تشرين الثاني نوفمبر. 

صندوق SPDR
حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت بالأمس دون آي تغيير عند إجمالي 712.30 طن متري وهو أدنى مستوى في ست سنوات

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB