Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الين الياباني يرتفع لليوم الثاني على التوالي والدولار النيوزلندي منتعش

|

واصلت العملة اليابانية الين ارتفاعها بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية خاصة الدولار الأمريكي ضمن موجة من المكاسب لليوم الثاني على التوالي بدعم من عمليات التصحيح بعد هبوطها لأدنى مستوى في سبع سنوات ،وارتفع الدولار النيوزلندي بدعم من بيانات أفضل من التوقعات في الصين أكبر شريك تجاري لنيوزلندا ،وصعدت العملة الأوروبية الموحدة اليورو قبيل بيان عن الثقة بالاقتصاد الأوروبي ،وواصل الجنيه الإسترليني عمليات التصحيح من أدنى مستوى في سنة ،وتراجع مؤشر الدولار الأمريكي لليوم الثاني على التوالي بتأثير من بيانات أقل من المتوقع عن الوظائف الأمريكية قلصت من تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

الين الياباني
أنهي الين تعاملات يوم الجمعة الماضية مرتفعا بنسبة 0.5 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي وسجل في اليوم السابق مستوي 115.50 ين لكل دولار أمريكي الأدنى في سبع سنوات ،وارتفع الين ضمن عمليات التصحيح بالتزامن مع بيانات الوظائف التي أوقفت المسار الصاعد للعملة الأمريكية ،وفقد الين نسبة 2 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع في ثالث خسارة أسبوعية على التوالي على أثر توسيع بنك اليابان المركزي لبرنامجه التحفيزي لدعم تعافي ثالث أكبر اقتصاد بالعالم وتحقيق مستهدف التضخم عند 2 بالمئة.

ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 06:30 بتوقيت جرينتش حول مستوي 114.10 من سعر الافتتاح 114.47،وسجل أعلى سعر 114.55 وأدنى سعر 113.95.

واصل الين ارتفاعه بالسوق الأسيوية اليوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية في ثاني مكسب يومي على التوالي مقابل الدولار الأمريكي في ظل تباطؤ وتيرة إقبال المستثمرين على شراء العملة الأمريكية الدولار مع تقلص تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

الدولار النيوزلندي
حقق الدولار النيوزلندي ارتفاع بنسبة 0.8 بالمئة يوم الجمعة مقابل نظيره الأمريكي بعدما سجل في وقت سابق من التعاملات مستوي 76.60 سنتا أمريكيا الأدنى منذ 8 حزيران يونيو 2012.

ويتداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:30 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.7795 من  سعر الافتتاح 0.7768 وسجل أعلى سعر 0.7797 ، وأدنى سعر 0.7759.

واصل الدولار النيوزلندي ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي مقابل نظيره الأمريكي بعد بيانات إيجابية في بكين قلصت مخاوف تباطؤ نمو ثاني أكبر اقتصاد بالعالم وأكبر شريك تجاري للاقتصاد النيوزلندي ،وأظهرت بيانات السبت توسيع الفائض بالميزان التجاري خلال تشرين الأول أكتوبر ،وبيانات اليوم أوضحت استقرار أسعار المستهلكين حول مستوي 1.6 بالمئة تماشياً مع التوقعات الاقتصادية لشهر تشرين الأول أكتوبر.

اليورو
ارتفع اليورو بنسبة 0.7 بالمئة بنهاية تعاملات أخر أيام الأسبوع الماضي مقابل الدولار الأمريكي بعدما سجلت في وقت سابق من التعاملات أدنى مستوى في عامين 1.2360 دولار ،وفقد اليورو نسبة 0.5 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي في ثالث خسارة أسبوعية على التوالي مقابل العملة الأمريكية في مؤشرات وتصريحات على توسيع السياسات التحفيزية في أوروبا لدعم الاقتصاد في المنطقة الموحدة والمتعثر منذ أزمة الديون الكبرى.

وقال ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس الماضي إن مجلس محافظي البنك أبدى بالإجماع التزامه باتخاذ إجراءات إضافية غير تقليدية إذا اقتضت الضرورة لدعم اقتصاد المنطقة.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:32 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2483 من سعر الافتتاح 1.2469 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2488 وأدنى سعر 1.2452.

ارتفع اليورو بالسوق الأسيوية يوم الاثنين ضمن موجة من المكاسب لليوم الثاني عل التوالي مقابل الدولار الأمريكي وقبيل بيان عن ثقة المستهلكين خلال تشرين الثاني نوفمبر المتوقع مستوي سالب 6.9 بالمقارنة مع مستوي سالب 13.7 خلال تشرين الأول أكتوبر.

الجنيه الإسترليني
ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.3 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي يوم الجمعة الماضية بعدما سجل أدنى مستوى في عام 1.5790 دولار بعد اتساع العجز بالميزات التجاري البريطاني خلال أيلول سبتمبر لكن ضعف بيانات الوظائف الأمريكية حولت خسائر الجنيه إلي مكاسب لأول يوم في ثلاثة أيام لكنه فقد نسبة 0.8 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع في ثاني خسارة أسبوعية على التوالي. 

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:33 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.5915 من سعر الافتتاح 1.5880 بعد تسجيل أعلى سعر 1.5916 وأدنى سعر 1.5869.

ارتفع الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مواصلاً موجة الصعود مقابل الدولار الأمريكي ،هذا وتغيب البيانات الهامة من لندن عن الأجندة الاقتصادية لهذا اليوم.

الدولار الأمريكي 
تراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.6 بالمئة بنهاية تعاملات يوم الجمعة بعدما سجل أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف 88.30 نقطة ضمن عمليات التصحيح عاكساً توقف صعود الدولار الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية بعد بيانات أقل من التوقعات للوظائف بغير القطاع الزراعي بالولايات المتحدة ،سجلت الوظائف 214 ألف بالمقارنة مع توقعات 235 ألف خلال تشرين الأول أكتوبر وسجلت 256 ألف وظيفة جديدة خلال أيلول سبتمبر بعد التعديل بالزيادة من 248 ألف.

وقلصت هذه البيانات من تكهنات قرب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة الأمريكية وأن كنت توقعات خبراء تشير إلي رفع الأسعار بحلول تشرين الأول أكتوبر 2015.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:34 بتوقيت جرينتش حول مستوي 87.42 نقطة من مستوي الافتتاح 87.65 نقطة وسجل أعلى مستوي 87.65 نقطة وأدنى مستوي 87.17 نقطة. 

تراجع مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الاثنين ضمن موجة من عمليات التصحيح للعملة الأمريكية مقابل جميع العملات الرئيسية والثانوية ،وتغيب اليوم البيانات الهامة من الولايات المتحدة عن ساحة الأسواق المالية لذلك من المتوقع استمرار التأثير السلبي لبيانات الوظائف الأقل من آمال المستثمرين


 الين الياباني يرتفع لليوم الثاني على التوالي والدولار النيوزلندي منتعش



0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB