Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اتحاد الصناعة البريطاني يقترح رفع حد الدخول

|

تيجة ان المقترحات التي طرحها اتحاد الصناعة البريطاني (سي.بي.أي) من بين إجراءات قدمها الاتحاد لزيادة الدخول من بينها برامج لتدعيم نمو القدرة على الانتاج الضعيف للغاية في بريطانيا.
اليوم الإثنين صرحت جماعة بارزة تمثل أصحاب الأعمال في بريطانيا وقالت إنه يتعين على الحكومة أن تسمح للعمال بكسب المزيد من المال قبل شروعهم في دفع اشتراكات “التأمين الوطني” للتأمين الاجتماعي وأن عليها ايضا ان توفر مزيدا من فترات رعاية الطفولة لتدعيم مستويات المعيشة.
قد اقترح (سي.بي.أي) رفع حد الدخول التي ينطبق عليها دفع اشتراكات التأمينات الاجتماعية ليصل إلى 10500 جنيه استرليني (16639 دولار) سنويا في السنة المالية 2020-2021 مقارنة بالمستوى الحالي الذي يبلغ نحو 8000 جنيه.
كما دعا أيضا إلى زيادة عدد ساعات رعاية الطفل المجانية التي تبلغ 15 ساعة أسبوعيا لكل الأطفال البالغة أعمارهم سنة وسنتين وهي ميزة متاحة حاليا لآباء الأطفال من عمر 3 و 4 سنين .
كانت حكومة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون رفعت الحد الاقصى للدخل الذي يسمح للعمال بتحصيله قبل شروعهم في دفع ضرائب على الدخل.
يقول بعض الاقتصاديين إن زيادة مماثلة في الحد الذي تبدأ معه مساهمات التأمين الاجتماعي سوف يعطي دفعة لأصحاب الدخول المنخفضة. ويقول المنتقدون إن هذه الاموال لن يكون لها سوى أثر بسيط فيما يخص المزايا الاجتماعية وأنها أصبحت أقرب لوضع الضريبة عن مجرد قسط تأميني.
8Decorations

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB