Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الفضة تتراجع من أعلى مستوى في أسبوعين بعد انتعاش الدولار الأمريكي

|

الفضة تتراجع من أعلى مستوى في أسبوعين بعد انتعاش الدولار الأمريكي
تراجعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الاثنين ضمن عمليات التصحيح من أعلى مستوى في أسبوعين والمسجل بالسوق الأسيوية ،وانخفضت الأسعار مع عودة العملة الأمريكية للارتفاع مقابل سلة من العملات الرئيسية بالتزامن مع توقعات بتباطؤ نمو الاقتصاد في الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 10:20 جرينتش حول مستوي 16.15 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 16.29 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 16.46 دولار الأعلى منذ 31 تشرين الأول أكتوبر وأدنى مستوي 16.10 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات يوم الجمعة مرتفع بنسبة 4.2 بالمئة بأكبر مكسب يومي منذ 19 حزيران يونيو الماضي ،وحقق ارتفاع بنسبة 3.4 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي في أول مكسب أسبوعي خلال خمسة أسابيع.

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.2 بالمئة مع عودة انتعاش العملة الأمريكية والصعود مقابل سلة من العملات الرئيسية وذلك قبيل بيانات صناعية في الولايات المتحدة قد تعزز من سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

يصدر مؤشر نيويورك الصناعي لشهر تشرين الثاني نوفمبر المتوقع مستوي 12.1 نقطة بالمقارنة مع مستوي 6.2 نقطة خلال تشرين الأول أكتوبر ، كما يصدر الإنتاج الصناعي لشهر تشرين الأول أكتوبر المتوقع نمو بمعدل 0.2 بالمئة من نمو بمعدل 1.0 بالمئة خلال أيلول سبتمبر.

وفي الصين زادت مؤشرات تباطؤ نمو الاقتصاد أكثر استهلاكا للمعادن بالعالم خلال الربع الثالث وتشير التوقعات إلي صعوبة تحقيق الاقتصاد لهدف النمو الحكومي عند مستوي 7.5 بالمئة خلال العام الجاري

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB