Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

هل يستمر ابل في تعويض خسائر الأيام الماضيه ؟

|

A8Gqgz1

أنهى سهم أبل Apple تعاملات اول امس متراجعا بنسبة  0.4٪ اي بما يعادل 37 سنتا ليصل  الى 97،99 دولار وذلك بعد تعاملات متقلبه وصلت بالسهم الي 96.14 دولار مما يشير الي ان الأخبار لم تصل بتعاملات السهم الي مستوى التوقعات التي كانت متوقعه له.
و بالرغم من ان السهم قفز  في بداية التعاملات خاصة بعد إعلان نظام الدفع بواسطة الهاتف  لكن السهم تلاشىتراجع مرة أخرى بعد أن صرحت الشركة ان الساعات الجديدة تعمل فقط مع الأي فون iPhones  ولن تكون متاحةحتى العام المقبل.
انتعشت أسهم نحو 103.8 دولار للسهم بعد الأعلان عن منجين جديدين من اي فون وارتفع السهم في أعقابخطة السماح للمستهلكين لإضافة معلومات بطاقات الائتمان لهواتفهم  ولكن المكاسب تبخرت بعد الأخبار الجديده عن الساعات الذكيه smartwatch.
وجاء هذا التراجع بالرغم من الشركة صرحت ان الهاتف الجديد سيأتي  في حجمين، وهم الشاشه العادية الحجم4.7 بوصة واحدة، و5.5 بوصة فائقة الحجم تسمى فون 6 iPhone 6 Plus .
ولكن حقيقة ان الساعه لن تكون متاحة حتى العام المقبل اثرت كثيرا فمنذ فترة طويلة كان و المعروف ان شركةأبل تقوم بالأتقاط الأثاره التي تكون حول منتجاتها من خلال شحن منتجاتها في الوقت الذي يكون الضجيج والترقبلا يزال بين المستهلكين مازال قائما ولكن جاءت التكلفه اكثر من المتوقع بالأضافه الي ارتباطها بالأي فون والتيسوف تؤدي الي الحد من إمكانات عائداتها في المدى القريب.
اخيرا من الأفضل المتابعه الجيده لسهم ابل في الأيام القادمه وكيف سينهي السهم تعاملات الأسبوع غدا خاصه بعد ان ارتفع السهم بنسبه كبيره في تعاملات الأمس بلغت 3 % حيث وصل اغلق عند اعلى مستويات تعاملات الأمس عند 101 دولار وذلك لتحديد امكانية استمرار السهم في تعويض الخسائر التي تكبدها في الأيام الماضيه عقب الأخبار المخيبه للأمال.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB