Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أداء سلبي للعقود الآجلة وسط خطاب أوباما

|

أداء سلبي للعقود الآجلة وسط خطاب أوبامايطل علينا الاقتصاد الأمريكي اليوم الخميس مع قراءة طلبات الإعانة خلال الأسبوع الماضي، في حين تتداول العقود الآجلة الأمريكية على تراجع بعد خطاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما و الذي أعلن فيه عن خطة لمهاجمة تنظيم الدولة الإسلامية.
ألقى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما بالأمس خطاباً إلى الشعب الأمريكي، يتعهد من خلاله بتسليح المعارضة السورية وتدريبها وذلك ضمن خطته لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية رافضاً التعاون مع النظام السوري.
كما كشف أوباما في خطابه عن نيته في محاربة تنظيم "الدولة الإسلامية" الذي يسيطرعلى أجزاء هامة من الأراضي السورية والعراقية معلنا أنه سيجيز ولأول مرة شن غارات جوية في سورية وتوسيعها في العراق ضد التنظيم.
إلى ذلك، فقد أظهرت بيانات التضخم الصينية تراجعاً إلى مستوى 2% خلال الشهر الماضي آب، مقارنة بالشهر السابق الذي وصل فيه التضخم إلى 2.3%، وقد جاءت القراءة الفعلية دون التوقعات.
أما طلبات الإعانة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي فمن المتوقع أن تسجل تراجعاً بواقع ألفي طلب لتصل إلى 300 ألف طلب مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت 302 ألف طلب.
أخيراً مع أخبار الشركات، حيث ستقوم شركة Lululemon لملابس اليوغا بالإفراج عن نتائجها المالية خلال الربع الثاني و التي من المتوقع أن تسجل 3 سنتاً للسهم الواحد.
العقود الأجلة الأمريكية تظهر أداء سلبي على النحو التالي
- الداو جونز الصناعي تراجع بنسبة 0.258% ليتداول حول مستويات  17014 نقطة.
- ستاندرد آند بورز 500 هبط بنسبة 0.266 %  ليتداول حول 1989.70 مستويات نقطة.
- الناسداك 100 انخفض بنسبة 0.183% ليتداول حول 4085.50 مستويات  نقطة.
(البيانات مسجلة في تمام الساعة 07:35 صباحاً بتوقيت نيويورك)
    أما الأسواق المالية الأخرى، فأدائها كالتالي
- أسعار الذهب تسجل تراجعاً بنسبة 0.30% لتتداول حول مستويات 1241.79 دولار للأونصة، أما أسعار النفط فقد تراجعت بسنبة 1.16% لتتداول حول مستويات 90.61 دولار للبرميل.
- معدل   العائد   على   سندات   الخزينة ذات أمد استحقاق 10 سنوات فقد تراجع بواقع 1.8 نقطة مئوية ليصل إلى 2.523%.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB