Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ارتفاع مبيعات التجزئة الأمريكية خلال آب بأسرع وتيرة في أربعة أشهر

|

ارتفاع مبيعات التجزئة الأمريكية خلال آب بأسرع وتيرة في أربعة أشهرقام مكتب الإحصاء التابع لوزارة التجارة الأمريكية اليوم الجمعة بالإفراج عن مبيعات التجزئة  و قد ارتفعت خلال شهر آب الماضي من العام الحالي بنسبة 0.6% مقارنة بالقراءة السابقة والتي أوضحت قرءاة صفرية عند والتي عدلت إلى ما نسبته 0.3% لتأتي هذه القراءة مطابقة للتوقعات.
من جهة أخرى،  ارتفعت مبيعات التجزئة عدا المواصلات خلال نفس الفترة عند ما بنسبتة 0.3% مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.3%، لتأتي القراءة الجديدة بأفضل أيضاً مطابقة للتوقعات.
أما مبيعات التجزئة عدا المواصلات و الوقود فقد ارتفعت بنسبة 0.5% مقارنة بالقراءة السابقة والتي أوضحت ارتفاعاً بنسبة 0.3% ، وجاءت القراءة الفعلية بأفضل من التوقعات.
أوضح التقرير بأن مبيعات التجزئة في أمريكا قد ارتفعت بأسرع وتيرة في أربعة شهور مما يعزز آفاق نمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الحالي.
المزيد من التوظيف و مكاسب سوق الأسهم و أسعار الغاز الأرخص  ساهم  في تحسن مزاج الأمريكيين في التسوق و توفير دفعة للتوسع، كما تسارع نمو الأجور سيعطي دفعة للإنفاق الإستهلاكي و الذي يساهم بحوالي 70% من الاقتصاد.
وارتفعت المبيعات 1.5% في تجارة السيارات و هو أفضل أداء منذ آذار مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.6%

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB