Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

في بورصة الذهب الذهب يتراجع بسبب إرتفاع الدولار

|

في التعاملات الاسيوية اليوم الخميس سجل الذهب إنخفاض ليواصل التراجع للجلسة الخامسة ليصل الي أدنى مستوى في اسبوعين وهذا يرجع الى إرتفاع قوي للدولار بسبب توقعات بان رفع اسعار الفائدة الامريكية أصبح قريبا.
في الساعة 04:15 بتوقيت جرينتش تراجع سعر الذهب في البيع الفوري بنسبة 0.6 % ليصل الي 1284.80 دولار للاوقية (الاونصة) وهو أدنى مستوى له في اسبوعين قبل ان يرتفع قليلا ليصل الي 1286.70 دولار .
كما تراجعت العقود الاجلة الامريكية للذهب بمقدار 7.10 دولار ليصل الي 1288.10 دولار للاوقية.
بالرغم من تراجع الاسهم الاسيوية التي تعرضت لضغوط من بيانات محبطة للتوقعات عن اداء القطاع الصناعي في الصين مما اثار قلقا بشان نمو ثاني أكبر اقتصاد في العالم فشل الذهب في الارتفاع .
اشار محضر أحدث اجتماع للجنة صانعة السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي الى ان تعافيا قويا مفاجئا لسوق الوظائف في الولايات المتحدة قد يدفع البنك المركزي الامريكي الي رفع اسعار الفائدة في موعد اقرب من المتوقع رغم ان بعض المسؤولين يريدون ان يروا مزيدا من الادلة قبل ان يغيروا رأيهم.
صرح متعامل في المعادن النفيسة وقال “الذهب يتعرض لضغط بسبب الدولار القوي… المزيد من البيانات اليوم من المنتظر ان تختبر الدعم للذهب ومن المتوقع جدا ان يتراجع الذهب ليصل الي 1280 دولارا وأقل من ذلك.”
ذهب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB