Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

موجة خسائر الذهب تمتد لأدنى مستوي في شهرين توقعاً بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية

|

موجة خسائر الذهب تمتد لأدنى مستوي في شهرين توقعاً بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية
انخفضت أسعار الذهب يوم الخميس مواصلة موجة الخسائر لليوم الخامس علي التوالي مسجلة أدنى مستوي في شهرين وسط توقعات بقرب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة في وقت أقرب من المتوقع، وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي لأعلي مستوي في نحو العام. 

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:55 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1280.00 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1290.62 دولار، وسجل أعلى مستوي 1291.00 دولار وأدنى مستوي 1276.34 دولار الأدنى منذ 19 حزيران يونيو الماضي.

وأنهى المعدن النفيس الذهب تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.3 بالمئة في رابع خسارة يومية علي التوالي في ظل ارتفاع واسع الناطق للعملة الأمريكية الدولار مقابل جميع العملات الرئيسية.

مجلس الاحتياطي الاتحادي
اظهر محضر أحدث اجتماع للجنة صانعة السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي أن تعافيا قويا مفاجئا لسوق الوظائف في الولايات المتحدة قد يدفع المجلس إلي رفع أسعار الفائدة في موعد اقرب من المتوقع رغم أن بعض المسؤولين يريدون أن يروا مزيدا من الأدلة قبل أن يغيروا رأيهم.

مؤشر الدولار
ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية بنسبة 0.1 بالمئة مسجلاً أعلي مستوياته في نحو العام 82.40 نقطة وارتفاع العملة الأمريكية يؤثر بالسلب علي ارتفاع السلع والمعادن المقاومة بالدولار.

وينتظر الاقتصاد الأمريكي العديد من البيانات الهامة التي قد تعزز من توقعات رفع أسعار الفائدة وتوسع من مكاسب العملة الأمريكية الدولار.

تصدر طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 16 آب أغسطس ومؤشر مدراء المشتريات الصناعي عن شهر آب أغسطس ومبيعات المنازل القائمة ومؤشر فيلادلفيا الصناعي

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB