Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اي فون 6 يدفع مطوري تطبيقات الهاتف الذكي الذي لتطوير برامجهم

|

app

قبل  إطلاق أبل Apple لأي فون 6 iPhone 6 في سبتمبر قام مطوري التطبيقات والبرامج بالتأكد من أن تطبيقاتهمتعمل على نظام iOS8، الذي يتوقع طلاقه جنبا إلى جنب مع الهاتف الذكي الجديد.
نظام التشغيل الجديد  يعتبر فرصة ومشكله على حد سواء للتسعة ملايين من مطوري التطبيقات المسجلين،حيث تواجه التحدي المتمثل في بناء التطبيقات المناسبه للمنتجات المختبفه  وتلبية  توقعات المستهلكين حولالاستخدام.
والجدير بالذكر ان شركة ابل كشفت  أن العملاء أنفقت أكثر من 10 مليار دولار على المتجر في عام 2013، وأن المطورين حققوا ارباح 15 مليار دولار ومع iOS8 المتوقع أن يمهد الطريق أمام النظام البيئي أبل لتنمو خارجالأجهزة النقالة والمطورين يرون فرصة كبيرة أخرى.
واحدة من السمات الأكثر أهمية من نظام التشغيل الجديد ملحقات التطبيق، والتي هي في الأساس وسيلةلتطبيقات الطرف الثالث third-party ليتحدثوا مع بعضهم البعض. ملحقات تجعل من الممكن لتطبيقات الطرف الثالث للعمل مع أشياء مثل تطبيق أبل الجديد Homekit، وهو لإدارة التكنولوجيا في المنزل، وHealthKit، وهولإدارة wearables والرعاية الصحية.
اخيرا يمكن القول ان  التوسعات الجديدة التي تقوم بها شركة ابل هي وسيلة لجعل مطوري تطبيقات وبرامج الهاتف الذكي للبدء في بناء التطبيقات لأجهزة ما وراء الأي فون.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB