Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الفضة تتعافي من مستوي منخفض بفعل عمليات التصحيح وجني الأرباح

|

أسعار الفضة تتعافي من مستوي منخفض بفعل عمليات التصحيح وجني الأرباح ارتفعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الخميس لتتعافي من أدنى مستوي في شهرين ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح وبدعم من انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكية في المدى القصير بالتزامن مع تكهنات بقيام البنك المركزي الصيني بتوسيع السياسات التحفيزية خلال الفترة القادمة.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 08:20 جرينتش حول مستوي 19.93 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.82 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 19.94 دولار وأدنى مستوي 19.80 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.5 بالمئة في ثاني خسارة يومية علي التوالي وسجل مستوي 19.70 دولار للأونصة الأدنى منذ 18 حزيران يونيو.

الاقتصاد الأمريكي
أظهرت البيانات الصادرة بالأمس في واشنطن تراجع مبيعات التجزئة خلال تموز يوليو بأقل وتيرة خلال الستة أشهر الأخيرة الأمر الذي قلص من تكهنات رفع أسعار الفائدة الأمريكي في وقت أقرب من المتوقع.

وينتظر الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق اليوم بيانات إعانة البطالة الأسبوعية المتوقع 307 ألف للأسبوع المنتهي 9 أب أغسطس بالمقارنة مع 289 ألف للأسبوع الأسبق.

البنك المركزي الصيني
في الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم زادت تكهنات بتوسيع البنك المركزي للسياسات التحفيزية للمحافظ علي نمو الاقتصاد بعد بيانات ائتمانية أظهرت تراجع القروض الجديدة بأسوأ من التوقعات خلال تموز يوليو ،وتستهدف الحكومة الصينية معدل نمو 7.5 بالمئة خلال العام الجاري

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB