Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الذهب قرب أعلي مستوي في 3 أسابيع مع انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية

|

الذهب قرب أعلي مستوي في 3 أسابيع مع انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكيةارتفعت قليلاً أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الخميس ضمن موجة من الارتفاع لليوم الثالث علي التوالي بدعم من انتهاج العديد من البنوك المركزية الكبرى للسياسات التحفيزية بالتزامن مع انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب من المنتظر علي أثر البيانات السلبية الصادرة بالأمس في الولايات المتحدة.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1313.00 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1312.03 دولار، وسجل أعلى مستوي 1313.98 دولار وأدنى مستوي 1310.49 دولار.

وأنهى المعدن النفيس الذهب تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.3 بالمئة بعد تراجع مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة لأقل وتيرة خلال الستة أشهر الأخيرة ،وكان المعدن قد سجل يوم الجمعة الماضي مستوي 1322.51 دولار للأونصة الأعلى في ثلاثة أسابيع.

السياسات التحفيزية
في الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم زادت توقعات بتوسيع البنك المركزي للسياسات التحفيزية للمحافظ علي نمو الاقتصاد بعد بيانات ائتمانية أظهرت تراجع القروض الجديدة بأسوأ من التوقعات خلال تموز يوليو ،وفي بريطانيا قال محافظ البنك المركزي مارك كارني أن البنك لن يتسرع في ربع أسعار الفائدة لعدم وجود زيادة في الأجور خلال الفترة القادمة ،وفي أوروبا يواصل البنك العمل علي السياسات التحفيزية للمساهمة في دعم النمو المتعثر في المنطقة.

الاقتصاد الأمريكي
أظهرت البيانات الصادرة بالأمس في واشنطن تراجع مبيعات التجزئة خلال تموز يوليو بأقل وتيرة خلال الستة أشهر الأخيرة الأمر الذي قلص من تكهنات رفع أسعار الفائدة الأمريكي في وقت أقرب من المتوقع.

وينتظر الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق اليوم بيانات إعانة البطالة الأسبوعية المتوقع 307 ألف للأسبوع المنتهي 9 أب أغسطس بالمقارنة مع 289 ألف للأسبوع الأسبق.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB