Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأوروبية تتراجع بالتعاملات المبكرة قبيل قرارات الفائدة في أوروبا وبريطانيا

|

الأسهم الأوروبية تتراجع بالتعاملات المبكرة قبيل قرارات الفائدة في أوروبا وبريطانياتراجعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات المبكرة يوم الخميس رابع جلسات الأسبوع لتواصل خسائرها المستمرة منذ أسبوع مع استمرار قلق المستثمرين من التوترات بين الغرب وروسيا ويحد من الخسارة ارتفاع سهم كومرتس بنك وسط ترقب من المستثمرين لقرارات البنوك المركزية عن أسعار الفائدة في أوروبا وبريطانيا.

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.1 بالمئة بحلول 09:10 بتوقيت لندن وانخفض المؤشر للشهر الثاني علي التوالي خلال تموز يوليو ،ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.3 بالمئة ،وانهي مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم منخفضاً بنسبة 0.2 بالمئة.

انخفضت أسهم ميونيخ ري 3.8 بالمئة بعد أن أعلنت عن نتائج دون التوقعات بينما نزل سهم راينميتال 4.7 بالمئة بعد أن خفضت المستوى المستهدف لأرباح التشغيل في 2014 بعدما سحبت الحكومة الألمانية موافقتها على عقد مع روسيا.

وخالف سهم كومرتس بنك اتجاه السوق ليرتفع 4.1 بالمئة بعد أن أعلن ثاني أكبر بنوك ألمانيا عن زيادة في أرباح الربع الثاني بسبب انخفاض القروض الرديئة وعوامل أخرى.

ويترقب المستثمرين قرارات البنوك المركزية في أوروبا وبريطانيا حول أسعار الفائدة خلال أب أغسطس وسط توقعات الإبقاء علي أسعار الفائدة عند المستويات الحالية.

مؤشرات أوروبا
تراجع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.1 بالمئة ،وهبط مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.1 بالمئة ،ونزل مؤشر داكس الألماني نسبة 0.5 بالمئة ،وفى لندن تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100بنحو 0.2 بالمئة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB