Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام يتراجع لليوم الثالث علي التوالي مسجلاً أدنى مستوي في 6 أشهر

|

النفط الخام يتراجع لليوم الثالث علي التوالي مسجلاً أدنى مستوي في 6 أشهرتراجعت عقود النفط الخام الأمريكي يوم الخميس مواصلة موجة الخسائر لليوم الثالث علي التوالي مسجلة أدنى مستوي في ست أشهر بعدما أظهرت بيانات ارتفاع صادرات النفط الأمريكية خلال حزيران يونيو وانخفاض مخزونات النفط في أكبر مستهلك للنفط بالعالم ،وتراجع الخام الدولي خام في ظل وفرة إمدادات النفط العالمية بينما ينتظر المستثمرين غداً بيانات الميزان التجاري في الصين ثاني أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

وأنهي النفط الخام تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.80 بالمئة في ثاني خسارة يومية علي التوالي وتراجعت عقود برنت بنسبة 0.2 بالمئة.

وبحلول الساعة 07:35 بتوقيت جرينتش
يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 96.70 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 96.86 دولار وسجل أعلى مستوي 97.12 دولار وأدنى مستوي 96.64 دولار الأدنى منذ 4 شباط فبراير.

ويتداول خام برنت حول 104.50 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 104.68 دولار وسجل أعلى مستوي 104.83 دولار وأدنى مستوي 104.44 دولار.

المخزونات الأمريكية
قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها الأسبوعي أمس الأربعاء إن مخزونات الخام تراجعت 1.77 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الأول من أب أغسطس في سادس أسبوع علي التوالي من التراجع. في حين توقع خبراء تراجع المخزونات بمقدار 1.1 مليون برميل ،وانخفضت مخزونات البنزين 4.4 مليون برميل إلي إجمالي 312.8 مليون برميل.

وأوضحت بيانات معلومات الطاقة أن واردات الولايات المتحدة من النفط الخام انخفضت الأسبوع الماضي بمقدار 181 ألف برميل يوميا.

من ناحية أخري أظهرت بيانات الميزان التجاري الأمريكي الصادرة بالأمس في واشنطن ارتفاع صادرات النفط الأمريكية في يونيو حزيران إلى أعلى مستوى لها منذ خمسينيات القرن العشرين.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB