Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار الاسترالي يمدد مكاسبه لليوم الثاني والجنيه الإسترليني يترقب بيانات سوق العمل وتقرير التضخم

|

الدولار الاسترالي يمدد مكاسبه لليوم الثاني والجنيه الإسترليني يترقب بيانات سوق العمل وتقرير التضخمارتفع الدولار الاسترالي بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل جميع العملات الرئيسية مواصلاً موجة المكاسب لليوم الثاني علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وذلك بعدما أظهرت بيانات ارتفاع الثقة بالاقتصاد الاسترالي خلال آب أغسطس ،واستقرت تعاملات الجنيه الإسترليني قبيل بيانات سوق العمل البريطاني وتقرير التضخم الربع سنوي ،ويتداول اليورو ضمن نطاق ضيق من التعاملات قبيل بيان الإنتاج الصناعي في أوروبا ،وتذبذب الين وسط تقييم المستثمرين للبيانات الصادرة اليوم في طوكيو والتي أظهرت انكماش ثالث أكبر اقتصاد بالعالم بأعلى وتيرة منذ عام 2011 ،واستقرت تداولات مؤشر الدولار الأمريكي وسط ترقب لبيانات مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الدولار الاسترالي
حقق الدولار الاسترالي ارتفاع بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بنهاية تعاملات الأمس بعد بيانات في سيدني أظهرت ارتفاع أسعار المنازل بأفضل من التوقعات خلال الربع الثاني.

ويتداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:55 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.9295 من سعر الافتتاح 0.9267 بعد تسجيل أعلى سعر 0.9295 وأدنى سعر 0.9257.

واصل الدولار الاسترالي ارتفاعه لليوم الثاني علي التوالي مقابل نظيره الأمريكي بدعم من بيانات صادرة اليوم أظهرت ارتفاع الثقة بالاقتصاد الاسترالي خلال آب أغسطس ،وسجل مسح عن ثقة المستهلكين ارتفاع بنسبة 3.8% خلال الشهر الجاري بالمقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت ارتفاع بنسبة 1.9%.

الجنيه الإسترليني
أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.20 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ثاني يوم علي التوالي من المكاسب ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح ،وسجل الجنيه في وقت سابق من التعاملات مستوي 1.6756 دولار أمريكي الأدنى في شهرين. 

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:56 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.6810 من سعر الافتتاح 1.6810 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6813 وأدنى سعر 1.6800.
استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء ضمن نطاق ضيق من التعاملات قبيل العديد من البيانات والأحداث الهامة في بريطانيا خاصة فيما يتعلق بسوق العمل وتقرير التضخم.

يصدر مؤشر التغيير في طلبات إعانة البطالة لشهر تموز يوليو المتوقع انخفاضاً بمقدار 29.7 ألف من انخفاض بمقدار 36.3 ألف خلال حزيران يونيو ،كما يصدر معدل البطالة لشهر حزيران يونيو المتوقع معدل 6.4% وسجلت القراءة السابقة معدل 6.5%.

يصدر التقرير الربع سنوي للتضخم الربع الثاني ويتحدث مارك كارني محافظ البنك المركزي البريطاني بحلول الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش.

اليورو
تراجع اليورو بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بنهاية تعاملات الأمس في ثاني يوم علي التوالي من الخسارة وذلك بعدما أظهرت بيانات في أوروبا أظهرت تراجع الثقة بالاقتصاد الألماني خلال آب أغسطس إلى أدنى مستوى في أكثر من عام ونصف مما ينبئ بأن أكبر اقتصاد أوروبي سيواجه صعوبات في الربع الثالث من العام.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:56بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3365 من سعر الافتتاح 1.3368 بعد تسجيل أعلى سعر1.3368 ،وأدنى سعر 1.3359.

استقرت تعاملات اليورو بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي ضمن نطاق محدود قبيل بيان هامة للاقتصاد الأوروبي.

حيث يصدر الإنتاج الصناعي بحلول الساعة 09:00 جرينتش المتوقع نمو بمعدل 0.5% خلال حزيران يونيو بالمقارنة مع انكماش بمعدل 1.1% خلال أيار مايو.

الين الياباني
أنهي الين الياباني تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ثاني انخفاض يومي علي التوالي في ظل تباطؤ وتيرة طلب الين كملاذ آمن علي أثر انحسار المخاوف الجيوسياسية العالمية في أوكرانيا وقطاع غزة.

يتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 05:57 بتوقيت جرينتش حول مستوي 102.28من سعر الافتتاح 102.25،وسجل أعلى سعر 102.31 وأدنى سعر102.21 .

تذبذب الين بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي وسط تقييم المستثمرين للبيانات السلبية الصادرة اليوم في طوكيو والتي أظهرت انكماش الاقتصاد الياباني بأسوأ وتيرة منذ عام 2011.

وسجل الناتج المحلي الإجمالي الربع الثاني انكماش بمعدل 1.7% بالمقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت نمو بمعدل 1.6% وأشارت التوقعات إلي انكماش بمعدل 1.7% ،ويعاذ هذا الانكماش إلي بداية تطبيق الزيادة في ضريبة المبيعات مع مطلع الربع الثاني الأمر الذي أثر بالسلب علي النمو الاقتصاد وهو ما قد يدعم توسيع البنك المركزي الياباني لسياساته التحفيزية لإنعاش نمو الاقتصاد من جديد.

الدولار الأمريكي 
أنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة طفيفة تكاد لا تذكر بعدما اقترب في وقت سابق من التعاملات من أعلي مستوي في نحو العام 81.77 نقطة وتأثرت العملة الأولي في العالم بغياب البيانات الهامة عن الساحة الأمريكية.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 05:58 بتوقيت جرينتش حول مستوي 81.57 نقطة من مستوي الافتتاح 81.54 نقطة وسجل أعلى مستوي 81.60 نقطة وأدنى مستوي 81.54 نقطة.

استقر مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء قبيل بيانات هامة لقياس مستويات الإنفاق الاستهلاكي في الولايات المتحدة الأمريكية. تصدر مبيعات التجزئة خلال تموز يوليو المتوقع نفس القراءة السابقة بارتفاع بنسبة 0.2% ،كما تصدر مبيعات التجزئة باستثناء الغذاء والوقود عن نفس الشهر المتوقع نفس القراءة السابقة بارتفاع 0.4%.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB