Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الفضة تستقر دون 20 دولارا وسط انتعاش العملة الأمريكية

|

أسعار الفضة تستقر دون 20 دولارا وسط انتعاش العملة الأمريكية استقرت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء دون مستوي 20 دولاراً للأونصة تحت تأثير سلبي من قوة العملة الأمريكية بالتزامن مع بيانات سلبية في الصين أكبر بلد مستهلك للمعادن بالعالم ،ويترقب المستثمرين في وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن الاقتصاد الأمريكي قد تزيد من الضغوط السلبية علي أسعار المعادن.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 08:50 جرينتش حول مستوي 19.93 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.88 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 20.05 دولار وأدنى مستوي 19.88 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.35 بالمئة في ثاني خسارة يومية خلال الأربعة أيام الأخيرة.

 مؤشر الدولار
ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية بنسبة 0.15 بالمئة ضمن موجة من المكاسب لليوم الثالث علي التوالي مقترباً من أعلي مستوي في سنة 81.77 نقطة ،وارتفاع العملة الأمريكية يؤثر بالسلب علي ارتفاع أسعار السلع والمعادن المقاومة بالدولار.

تصدر في وقت لاحق اليوم بيانات هامة في الولايات المتحدة لقياس مستويات الإنفاق الاستهلاكي للمواطن الأمريكي خلال تموز يوليو وسط توقعات بارتفاع مبيعات التجزئة للشهر السادس علي التوالي.

تصدر مبيعات التجزئة خلال تموز يوليو المتوقع نفس القراءة السابقة بارتفاع بنسبة 0.2% ،كما تصدر مبيعات التجزئة باستثناء الغذاء والوقود عن نفس الشهر المتوقع نفس القراءة السابقة بارتفاع 0.4%.

الاقتصاد الصيني
أظهرت البيانات الصادرة اليوم في بكين انخفاض القروض الجديدة خلال تموز يوليو وتباطؤ نمو الإنتاج الصناعي خلال تموز يوليو وتراجع مبيعات التجزئة الشهر الماضي ،وأثارت هذه البيانات المخاوف من تباطؤ مسيرة نمو أكبر اقتصاد مستهلك للمعادن بالعالم الأمر الذي يقلل من ارتفاع الطلب علي المعادن.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB