Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار النيوزلندي ينحدر لأدنى مستوي في شهرين والجنيه الإسترليني متشائم قبيل بيانات صناعية

|

الدولار النيوزلندي ينحدر لأدنى مستوي في شهرين والجنيه الإسترليني متشائم قبيل بيانات صناعيةتراجع الدولار النيوزلندي بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل جميع العملات الرئيسية مواصلاً موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي مسجلاً أدنى مستوي في شهرين بفعل انخفاض الوظائف الجديدة  في نيوزلندا خلال الربع الثاني بأسوأ من التوقعات ،وتراجع الجنيه الإسترليني بعد يومين من المكاسب قبيل بيانات الإنتاج التصنيعي والصناعي في بريطانيا خلال حزيران يونيو ،ويتداول اليورو بالقرب من أدنى مستوياته في تسعة أشهر ،وارتفع الين قليلاً مع هبوط الأسهم العالمية لمخاوف بشأن أوكرانيا ،ويتداول مؤشر الدولار قرب أعلي مستوياته في نحو العام في ظل ارتفاع التكهنات برفع أسعار الفائدة الأمريكية بأسرع من المتوقع.

الدولار النيوزلندي
أنهي الدولار النيوزلندي تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.7 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ظل ارتفاع العملة الأمريكية علي نطاق واسع مقابل أغلب العملات الرئيسية بالتزامن مع مخاوف بشأن الاقتصاد الصيني أكبر شريك تجاري لنيوزلندا بعد تباطؤ نمو قطاع الخدمات الصيني لأدنى مستوي منذ تشرين الثاني نوفمبر 2005.

ويتداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 04:50 بتوقيت جرينتش حول  مستوي 0.8433 من سعر الافتتاح 0.8464 وسجل أعلى سعر0.8466 ، وأدنى سعر 0.8422 الأدنى منذ الخامس من حزيران يونيو الماضي.

واصل الدولار النيوزلندي تراجعه لليوم الثاني علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي مسجلاً أدنى مستوي في شهرين 84.22 سنتاً أمريكياً بفعل بيانات أقل من التوقعات للوظائف الجديدة في نيوزلندا.

وسجل مؤشر الوظائف ارتفاع بنسبة 0.4% خلال الربع الثاني بالمقارنة مع التوقعات التي أشارت إلي ارتفاع بنسبة 0.7% وسجل المؤشر ارتفاع بنسبة 0.9% خلال الربع الأول ،بينما سجل معدل البطالة 5.6% خلال الربع الثاني بالمقارنة مع متوسط التوقعات بارتفاع بنسبة 5.8% ،وسجل الربع الأول معدل بطالة 5.9% بعد التعديل من معدل 6.0%.

الجنيه الإسترليني
واصل الجنيه الإسترليني ارتفاعه لثاني يوم علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وأنهي تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.15 بالمئة بدعم من البيان الإيجابي الصادر بالأمس في لندن والذي أظهر اتساع نمو قطاع الخدمات الشهر الماضي بأسرع وتيرة في ثمانية أشهر.

وسجل مؤشر مدراء المشتريات الخدمي مستوي 59.1 خلال تموز يوليو و أشارت التوقعات إلي مستوي 58.1 وسجل المؤشر مستوي 57.7 خلال حزيران يونيو.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 04:54 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.6867 من سعر الافتتاح 1.6883 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6883 وأدنى سعر 1.6867.

تراجع الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي قاطعاً موجة من المكاسب علي مدار يومين وسط ترقب من المستثمرين لبيانات صناعية هامة في بريطانيا.

يصدر بحلول الساعة 08:30 جرينتش الإنتاج التصنيعي لشهر حزيران يونيو المتوقع نمو بمعدل 0.7% بالمقارنة مع انكماش بمعدل 1.3% الشهر السابق، كما يصدر الإنتاج الصناعي لنفس الشهر المتوقع نمو بمعدل 0.6%  بالمقارنة مع انكماش نمو بمعدل 0.7 % خلال أيار مايو.

اليورو
فقدت العملة الأوروبية الموحدة اليورو نسبة 0.35 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الأمس وسجلت أدنى مستوي 1.3358 دولار الأدنى منذ 11 تشرين الثاني نوفمبر 2013 فبخلاف قوة العملة الأمريكية أظهرت البيانات الصادرة بالأمس في أوروبا تباطؤ نمو قطاع الخدمات الشهر الماضي.

سجل مؤشر مدراء المشتريات الخدمي مستوي 54.2 خلال تموز يوليو ، بالمقارنة مع القراءة السابقة بمستوي 54.4 ، وأشارت التوقعات إلي مستوي  54.4.

 ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:55 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3365 من سعر الافتتاح 1.3373 بعد تسجيل أعلى سعر1.3375 ،وأدنى سعر 1.3359.

تداول اليورو بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء قرب أدنى مستوياته في تسعة أشهر مقابل الدولار الأمريكي قبيل بيانات هامة في ايطاليا ثالث أكبر اقتصاد في أوروبا عن الإنتاج الصناعي لشهر حزيران يونيو ونمو الاقتصاد خلال الربع الثاني.

 الين الياباني
أنهي الين الياباني تعاملات الأمس مستقراً مقابل الدولار الأمريكي ضمن نطاق محدود من التعاملات وسط تقييم المستثمرين للمخاطر الجيوسياسية حول العالم في مقابل توقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية عاجلاً ولبس أجلاً.

يتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 04:55 بتوقيت جرينتش حول مستوي 102.55من سعر الافتتاح 102.58،وسجل أعلى سعر 102.63 وأدنى سعر102.51.

ارتفع الين قليلاً بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مع نشاط نسبي لطلب المستثمرين علي الين كملاذ آمن في ظل هبوط الأسهم الأسيوية لثاني يوم علي التوالي وتراجع الأسهم الأمريكية لأدنى مستوي في شهرين لمخاوف بشأن تصاعد التوترات في أوكرانيا بعدما حشدت روسيا قوات عسكرية ضخمة علي الحدود الشرقية مع أوكرانيا رداً علي عقوبات الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

الدولار الأمريكي 
ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.25 بالمئة خلال تعاملات الأمس وسجل مستوي 81.69 نقطة الأعلى منذ سبتمبر 2013 وذلك بفعل بيانات قوية في الولايات المتحدة زادت من تكهنات رفع أسعار الفائدة الأمريكية بأسرع من المتوقع في المستقبل القريب.

أظهرت البيانات نمو قطاع الخدمات الأمريكي خلال الشهر الماضي بأسرع وتيرة له في ثماني سنوات ونصف وزيادة أكبر من المتوقع في طلبيات المصانع خلال حزيران يونيو.

سجل مؤشر معهد التزويد الخدمي مستوى 58.7 خلال تموز يوليو، أفضل من التوقعات التي أشارت إلى مستوي 56.6 ، أفضل من القراءة السابقة بمستوي 56.0.

وزادت طلبات المصانع مرتفعة بنسبة 1.1% خلال حزيران يونيو، أفضل من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بمقدار 0.6% ،والقراءة السابقة سجلت انخفاض بنسبة 0.6% بعد تعديلها من انخفاض بنسبة  0.5%.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 04:56 بتوقيت جرينتش حول مستوي 81.62 نقطة من مستوي الافتتاح 81.60 نقطة وسجل أعلى مستوي 81.65 نقطة وأدنى مستوي 81.58 نقطة.

استقر مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود قرب أعلي مستوي في نحو العام وسط شح البيانات الهامة من الولايات المتحدة فيما عدا الميزان التجاري لشهر حزيران يونيو.

يصدر الميزان التجاري المتوقع عجز بمقدار 44.2 مليار دولار خلال حزيران يونيو بالمقارنة مع عجز بمقدار 44.4 مليار دولار خلال أيار مايو.
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB