Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام قرب أدنى مستوي في شهرين وسط توقعات بانخفاض المخزونات الأمريكية

|

النفط الخام قرب أدنى مستوي في شهرين وسط توقعات بانخفاض المخزونات الأمريكيةتراجعت عقود النفط الخام بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء مقتربة من أدنى مستوي في شهرين وسط توقعات بانخفاض المخزونات النفطية في الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للنفط بالعالم ،وتراجعت عقود الخام الدولي خام برنت وسط علامات بقرب ارتفاع صادرات النفط من ليبيا.

 وأنهي النفط الخام تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.6 بالمئة ضمن عمليات التصحيح بعدما سجل في وقت سابق من التعاملات مستوي 100.24 دولار للبرميل الأدنى في شهرين ،وارتفعت عقود برنت بنسبة 0.1 بالمئة بعدما سجلت مستوي 106.19 دولار للبرميل الأدنى منذ 8 نيسان أبريل الماضي.

وبحلول الساعة 07:45 بتوقيت جرينتش
يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 100.75 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 100.92 دولار وسجل أعلى مستوي 101.05 دولار وأدنى مستوي 100.69 دولار.

ويتداول خام برنت حول 106.60 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 106.76 دولار وسجل أعلى مستوي 106.90 دولار وأدنى مستوي 106.63 دولار.

المخزونات الأمريكية
يصدر في وقت لاحق اليوم تقرير معهد البترول الأمريكي عن مخزونات النفط للأسبوع المنتهى الجمعة 11 تموز يوليو وسط توقعات انخفاض المخزونات للأسبوع الثالث علي التوالي ،ويصدر غداً الأربعاء التقرير الرسمي للمخزونات والذي يصدر عن إدارة معلومات الطاقة وسط توقعات انخفاض المخزونات بمقدار 2.5 مليون برميل وسجل الأسبوع الأسبق انخفاض بمقدار 2.4 مليون برميل.

صادرات ليبيا
تستعد ليبيا لاستئناف تصدير النفط من موانئ وفاق سدر ورأس لانوف وهي المحطات التي عادت سيطرتها للحكومة الليبية من قبل المتمردين الذين يسعون للحكم الذاتي في شرق البلاد ، ويتح تشغيل هذه الموانئ حوالي 500 ألف برميل يومياً من النفط للتصدير.

وقال أول أمس الأحد محمد الحراري المتحدث باسم المؤسسة الوطنية للنفط أمس الأحد إن إنتاج البلاد من الخام ارتفع إلى 470 ألف برميل يوميا مع زيادة إنتاج حقل الشرارة بعد انتهاء احتجاج هناك.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB