Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

تابع المؤشرات الأقتصاديه لأكتشاف قيعان سوق الأسهم

|

imagesCA1K8K0Q

هناك بعض المؤشرات الأقتصاديه التي لابد من النظر اليها لتحديد ما اذا كان سوق الأسهم وصل الي قاع ام لا  وسيبدأ التحرك الي اعلى أعلى وقد تكون هذه المؤشرات في صورة  أرقام اقتصادية أو عناوين عريضه عن حالة الأقتصاد.
كلما كانت الأخبار الاقتصادية أكثر سلبية يكون قاع السوق على وشك الظهور  فعندما تتصدر عناوين الصحافه الأخبار الأقتصاديه السيئه و التي تظهر مدى سوء الاقتصاد، فإنه يشير إلى أنالحاله النفسيه للمستثمرين قد تصبح سلبية اكثر وتبدأ الغالبيه العظمى منهم في التخلي عن مراكزهم المفتوحه.
اما بالنسبه للمؤشرات الأقتصاديه الأهم والتي تعطي صوره عن السوق هي مؤشر ثقة المستهلك consumer confidence index أثناء وبعد ظهور قيعان السوق، سترى الانفاق الاستهلاكي ومؤشر ثقة المستهلك سوف ترتفع فعندما يحدث هذا فان المستهلكين ينفقون المزيد من المال و بالتالي فان أرباح الشركات تبدأ في الارتفاع.
 مؤشر اقتصادي اخر يمكن متابعته هو  مؤشر مديري المشتريات purchasing managers’ index الذي يقيس الصحة الاقتصادية للقطاع التصنيع. عندما تصل هذه المؤشرات الي القاع وتبدأ في الأرتفاع  بشكل ثابت منذ أكثر من ثلاثة أشهر على التوالي، فهذا يعني ان قطاعات الصناعات التحويلية والخدمات على الطريق للتوسع مرة أخرى.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB