Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سويسرا أمام الأرجنتين وأمريكا تواجه بلجيكا في كأس العالم

|


ليونيل ميسي لاعب الارجنتين اثناء مران يوم 26 يونيو حزيران 2014. تصوير: ليونارد فويجر - رويترزساو باولو (رويترز) - لعب ليونيل ميسي دورا حاسما في مسيرة الأرجنتين الناجحة في نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل إذ أحرز أربعة من أهداف المنتخب الستة خلال ثلاث مباريات فاز فيها الفريق جميعا في دور المجموعات ويأمل الفريق القادم من أمريكا الجنوبية أن يستمر تألق مهاجم برشلونة في مواجهة سويسرا في دور 16 في وقت لاحق من يوم الثلاثاء.
وفي مباراة اخرى بدور 16 يوم الثلاثاء أيضا تلتقي الولايات المتحدة مع بلجيكا التي رشحتها التوقعات قبل البطولة للفوز باللقب الا انها لم تقدم بعد المستوى المتوقع.
ورغم أن الأرجنتين لم تصل للمستوى الذي توقعه كثيرون منها في البرازيل فان ميسي تألق تماما وأشعل حماس الجماهير وهز شباك المنافسين بعكس النهائيات السابقة في جنوب أفريقيا قبل أربعة أعوام.
وتحوم شكوك حول مشاركة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اجويرو في اللقاء بعد تعرضه لاصابة امام نيجيريا في اخر مباريات الأرجنتين في دور المجموعات.
وفي حالة غياب اجويرو فان المدرب اليخاندرو سابيا ربما يستعين بجهود ايزيكيل لافيتسي متعدد المهارات.
لكن سابيا لم يكشف عن جميع اوراقه عشية المباراة التي ستقام في ساو باولو وقال للصحفيين "في حالة شارك لافيتسي في المباراة فانه يمكنه اللعب في مركزين مختلفين.. لكني اقول لكم ان التشكيلة لم تحسم بعد."
ومن جهتها تأمل سويسرا أن يقودها لاعبها شيردان شاكيري للفوز على الأرجنتين لاول مرة بعد تألقه واحرازه ثلاثية في مرمى منتخب هندوراس.
وقال قائد سويسرا جوكان اينلر عن شاكيري "خط الوسط سيزوده بالكرات وهو يلعب جيدا جدا في الهجوم."   

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB