Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار الاسترالي يرتفع لأعلي مستوي في 3 أشهر واليورو والجنيه إسترليني يترقبان بيانات صناعية

|

الدولار الاسترالي يرتفع لأعلي مستوي في 3 أشهر واليورو والجنيه إسترليني يترقبان بيانات صناعيةارتفع الدولار الاسترالي بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء مواصلاً موجة المكاسب لليوم الخامس علي التوالي مقابل نظيره الأمريكي وسجل أعلي مستوي في نحو ثلاثة أشهر وذلك بعدما قرر البنك المركزي الاسترالي الإبقاء علي أسعار الفائدة ثابتة خلال تموز يوليو ،ويتداول اليورو بالقرب من أعلي مستوياته في ستة أسابيع قبيل بيانات قطاع الصناعات التحويلية في أنحاء مختلفة من أوروبا ،ويتداول الجنيه إسترليني بالقرب من أعلي مستوي في ستة سنوات قبيل بيان عن قطاع الصناعة البريطاني خلال حزيران يونيو ،وتراجع الين من مستوياته المرتفعة مع ارتفاع شهية المخاطرة لدي المستثمرين والبعد عن شراء الملاذات الآمنة ،واستقر مؤشر الدولار قرب أدنى مستوي في شهرين وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيان هام لقطاع الصناعات التحويلية خلال حزيران يونيو.

الدولار الاسترالي
أنهي الدولار الاسترالي تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.15 بالمئة مقابل نظيره الأمريكي ضمن موجة من المكاسب لليوم الرابع علي التوالي واستفادت العملة الاسترالية من هبوط الدولار الأمريكي علي نطاق واسع مقابل جميع العملات الرئيسية.

ويتداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:00بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.9455 مرتفعاً من سعر الافتتاح 0.9429 بعد تسجيل أعلى سعر 0.9460 الأعلى منذ 10 نيسان أبريل الماضي وأدنى سعر 0.9412.

واصل الدولار الاسترالي مكاسبه لليوم الخامس علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وسجل أعلى مستوي في ثلاثة أشهر 94.60 سنتاً أمريكياً وذلك بعدما قرر البنك المركزي الاسترالي تثبيت أسعار الفائدة عند مستوي 2.5% خلال تموز يوليو ،وفسر خبراء قرار البنك بعدم حاجة الاقتصاد في الوقت الحالي إلي تيسير السياسات النقدية وهو ما زاد من إقبال المستثمرين علي شراء العملة الاسترالية.

اليورو
حقق اليورو ارتفع بنحو 0.4 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بأكبر مكسب يومي منذ الخامس من حزيران يونيو المنقضي وسجلت العملة الأوروبية أعلي مستوي في ستة أسابيع 1.3696 دولار أمريكي ،وحقق اليورو ارتفاع بنسبة 0.45 بالمئة علي مدار تعاملات شهر حزيران يونيو واستفادت العملة الأوروبية من تصريحات بالإبقاء علي أسعار الفائدة منخفضة في الولايات المتحدة الأمريكية ،وأظهرت البيانات الصادرة بالأمس في أوروبا استقرار مستويات التضخم بالاقتصاد خلال حزيران يونيو.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:05بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3683 من سعر الافتتاح 1.3691 بعد تسجيل أعلى سعر1.3694 ،وأدنى سعر 1.3681.

استقر اليورو بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء قرب أعلي مستوي في ستة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي وسط ترقب من المستثمرين لبيانات مؤشر مدراء المشتريات الصناعي "شهر حزيران يونيو" في أنحاء مختلفة في أوروبا.

الجنيه الإسترليني
واصل الجنيه الإسترليني موجة المكاسب لليوم الثالث علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وأنهي تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.5 بالمئة وسجل أعلي مستوي في ستة سنوات 1.7115 دولار أمريكي ،وحققت العملة الملكية ارتفاع بنسبة 2.1 بالمئة علي مدار تعاملات شهر يونيو بأكبر مكسب شهري منذ أيلول سبتمبر 2013 نتيجة تصريحات مارك كارني محافظ البنك المركزي البريطاني والذي أكد فيها علي احتمالية رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب من توقعات الأسواق.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:09بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.7100 من سعر الافتتاح 1.7103 بعد تسجيل أعلى سعر 1.7111 وأدنى سعر 1.7099.

استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء ضمن نطاق محدود من التعاملات قرب أعلي مستوي في ست سنوات مقابل الدولار الأمريكي قبيل بيان هام لقطاع الصناعات التحويلية البريطاني.

يصدر مؤشر مدراء المشتريات الصناعي حزيران يونيو المتوقع مستوي 56.7 وسجل المؤشر مستوي 57.0 خلال شهر أيار مايو.

الين الياباني
حقق الين الياباني ارتفاع بنسبة 0.15 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في رابع يوم علي التوالي من المكاسب وسجل أعلي مستوي في ستة أسابيع 101.23 ين لكل دولار أمريكي ،ودعم موجة صعود الين الأخيرة توقعات بإبقاء البنك المركزي الياباني علي السياسات التحفيزية ثابتة دون إضافة المزيد منها خلال الفترة القادمة خاصة مع عدم تأثر الاقتصاد بقرار رفع ضريبة المبيعات مؤخراً.

يتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 08:10بتوقيت جرينتش حول مستوي 101.45 من سعر الافتتاح 101.32،وسجل أعلى سعر 101.52 وأدنى سعر101.28.

تراجع الين بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء للمرة الأولي في خمسة أيام مقابل الدولار الأمريكي وهبط من أعلي مستوي في ستة أسابيع بدعم من عمليات التصحيح وجني الأرباح بالتزامن مع بيانات إيجابية في اليابان والصين زادت من مؤشرات تعافي الاقتصاد العالمي ،في اليابان زادت ثقة الشركات ووسعت خطط الإنفاق الرأسمالي خلال الربع الأول ،وفي الصين اتسع نمو قطاع الصناعات التحويلية خلال حزيران يونيو.

الدولار الأمريكي 
أنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.35 بالمئة في ظل هبوط العملة الأمريكية مقابل جميع العملات الرئيسية وسجل المؤشر أدنى مستوي في شهرين 79.79 نقطة ،وسجل المؤشر خسارة بنسبة 0.8 بالمئة علي مدار تعاملات شهر حزيران يونيو نتيجة تأثر العملة بالعديد من البيانات السلبية عن الاقتصاد الأمريكي خاصة بيان انكماش الاقتصاد بالربع الأول بأسوأ من التوقعات وهو ما أثار مخاوف المستثمرين من دخول الاقتصاد الأكبر بالعالم في مرحلة ركود طويلة خلال العام الجاري.

وأظهرت البيانات الصادرة بالأمس في واشنطن تباين في أداء المؤشرات الاقتصادية فتراجع أداء قطاع الصناعات التحويلية في شيكاغو خلال حزيران يونيو ،بينما زادت مبيعات المنازل قيد الانتظار خلال أيار مايو.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:10بتوقيت جرينتش حول مستوي 79.86 نقطة من مستوي الافتتاح 79.82 نقطة وسجل أعلى مستوي 79.88 نقطة وأدنى مستوي 79.81 نقطة.

استقر مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء قرب أدنى مستوياته في شهرين وينتظر المستثمرين بيان هام في الولايات المتحدة الأمريكية قد يظهر تسارع نمو قطاع الصناعات التحويلية خلال الشهر الماضي.

تصدر قراءة مؤشر معهد التزويد الصناعي بحلول الساعة 14.00جرينتش لشهر حزيران المتوقع مستوي 55.6من مستوي 55.4 خلال أيار مايو.
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB