Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الذهب ترتفع بالسوق الأسيوية مقتربة من أعلى مستوي في شهرين

|

أسعار الذهب ترتفع بالسوق الأسيوية مقتربة من أعلى مستوي في شهرين ارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقتربة من أعلى مستوي في شهرين والمسجل خلال تعاملات يوم الجمعة وسط انتعاش الإقبال علي المعدن النفيس كملاذ آمن في ظل تصاعد أعمال العنف في العراق واستمرار الأزمة السياسية في أوكرانيا.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:39 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1315.70 دولار للأونصة مرتفعاً من مستوى الافتتاح 1314.26 دولار، وسجل أعلى مستوي 1317.13 دولار وأدنى مستوي 1309.95 دولار.

وأنهت أسعار الذهب تعاملات يوم الجمعة منخفضة بنسبة 0.3 بالمئة ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بعد تسجيل أعلي مستوي في شهرين 1321.78 دولار للأونصة.

وحقق المعدن النفيس ارتفاع بنسبة 3.0 بالمئة في ثالث مكسب أسبوع علي التوالي وذلك بعد تصريحات مجلس الاحتياطي الاتحادي بالإبقاء علي أسعار الفائدة منخفضة لفترة مطولة بعد الانتهاء من برنامج شراء السندات.

استمرار أعمال العنف في العراق وتزايد احتمالات توسيع نطاق الصراع إلي بلدن أخرى مجاورة يزيد من إقبال المستثمرين علي شراء الذهب كملاذ آمن بالتزامن مع استمرار الأزمة السياسية في أوكرانيا.

 حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات المدعومة بالذهب على مستوى العالم ظلت عند مستوي 782.62 طن متري وهو أدنى مستوي في شهر.

ومن ناحية أخري ينتظر الاقتصاد الأمريكي اليوم العديد من البيانات الهامة لقياس أداء قطاع الصناعة والإسكان ، تصدر القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي المتوقع مستوي 56.1 خلال حزيران يونيو بالمقارنة مع مستوي 56.4 خلال أيار مايو ،كما تصدر مبيعات المنازل القائمة المتوقع 4.74 مليون منزل خلال أيار مايو بالمقارنة مع 4.65 مليون منزل خلال نيسان أبريل.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB