Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأوروبية تتراجع بالتعاملات المبكرة بفعل مخاوف تعافي الاقتصاد في أوروبا

|

الأسهم الأوروبية تتراجع بالتعاملات المبكرة بفعل مخاوف تعافي الاقتصاد في أوروباتراجعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات المبكرة يوم الاثنين بعد بيانات سلبية في أوروبا زادت من مخاوف المستثمرين تجاه تعافي اقتصاد المنطقة الموحدة ،ويترقب المستثمرين بيانات أخري في الولايات المتحدة عن قطاعات الصناعة والإسكان.

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.70 بالمئة بحلول 08:41 بتوقيت لندن وحق المؤشر ارتفاع بنسبة 0.3 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي في تاسع أسبوع علي التوالي من المكاسب.

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بالمئة ،وانهي مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم مرتفعاً بنسبة 0.1 بالمئة.

أظهرت البيانات الصادرة اليوم في أوروبا استمرار انكماش قطاعي الصناعات التحويلية والخدمات في فرنسا خلال حزيران يونيو ،وتباطؤ نمو نفس القطاعات في ألمانيا أكبر اقتصاد في منطقة اليورو وهو ما أصاب المستثمرين بالإحباط تجاه تعافي الاقتصاد الأوروبي.

ويترقب المستثمرين اليوم العديد من البيانات الهامة في الولايات المتحدة لقياس أداء قطاع الصناعة والإسكان ،حيث تصدر القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي المتوقع مستوي 56.1 خلال حزيران يونيو بالمقارنة مع مستوي 56.4 خلال أيار مايو ،كما تصدر مبيعات المنازل القائمة المتوقع 4.74 مليون منزل خلال أيار مايو بالمقارنة مع 4.65 مليون منزل خلال نيسان أبريل.

مؤشرات أوروبا
تراجع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.70 بالمئة ،وانخفض مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.75 بالمئة ،ونزل مؤشر داكس الألماني نسبة 0.80 بالمئة ،وفى لندن هبط مؤشر فايننشال تايمز 100بنحو 0.45 بالمئة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB