Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار الاسترالي يسجل مستوي مرتفع واليورو متفائل قبيل بيانات قطاعي الصناعة والخدمات

|

الدولار الاسترالي يسجل مستوي مرتفع واليورو متفائل قبيل بيانات قطاعي الصناعة والخدمات
ارتفع الدولار الاسترالي بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية وسجل أعلي مستوي في شهرين ونصف مقابل نظيره الأمريكي وذلك بعد بيانات إيجابية في الصين أكبر شريك تجاري للاقتصاد الاسترالي ،وارتفع قليلاً اليورو قبيل العديد من البيانات عن أداء قطاعات الصناعة والخدمات في أنحاء مختلفة من أوروبا خلال شهر حزيران يونيو ،وارتفع الجنيه الإسترليني مقترباً من أعلي مستوي في ست سنوات ،وانتعشت العملة اليابانية الين بعد يومين من الخسائر،وتراجع مؤشر الدولار مقترباً من أدنى مستوياته في أربعة أسابيع وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيانات هامة عن قطاعات الصناعة والإسكان.

الدولار الاسترالي
أنهي الدولار الاسترالي تعاملات يوم الجمعة منخفضاً بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ثاني خسارة يومية علي التوالي بعد ارتفاع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية.

ويتداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:45 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.9437 مرتفعاً من سعر الافتتاح 0.9374 بعد تسجيل أعلى سعر 0.9440 الأعلى منذ 10 نيسان أبريل الماضي وأدنى سعر 0.9367.

ارتفع الدولار الاسترالي بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية وسجل أعلي مستوي في شهرين ونصف 94.4سنتاً أمريكية يأتي هذا بدعم من استقرار نمو الاقتصاد الصيني الشريك التجاري الأكبر للاقتصاد الاسترالي وأظهر بيان صادر اليوم في بكين نمو قطاع الصناعات التحويلية بأعلى وتيرة خلال العام الجاري.

اليورو
تراجع اليورو بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بنهاية تعاملات يوم الجمعة ضمن عمليات التصحيح من أعلى مستوي في أسبوعين 1.3642 دولار والمسجل يوم الخميس ،وحققت العملة الأوروبية الموحدة ارتفاع بنسبة 0.45 بالمئة علي مدار الأسبوع الماضي مقابل العملة الأمريكية مستفيدة من هبوط الدولار علي نطاق واسع مقابل سلة من العملات الرئيسية.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:46 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3608 من سعر الافتتاح 1.3587 بعد تسجيل أعلى سعر1.3612 ،وأدنى سعر 1.3585.

ارتفع قليلاً اليورو بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل الدولار الأمريكي تفاؤلاً بالعديد من البيانات قد تظهر تعافي الاقتصاد الأوروبي.

تصدر القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات في إنحاء مختلفة من أوروبا خلال حزيران يونيو والخاصة بقطاع الصناعات التحويلية وقطاع الخدمات.

الجنيه الإسترليني
أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات يوم الجمعة منخفضاً بنسبة 0.15 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ضمن عمليات التصحيح من أعلى مستوي في ست سنوات 1.7061 دولار أمريكي الأعلى منذ تشرين الأول أكتوبر 2008 ،وحققت العملة الملكية ارتفاع بنسبة 0.3 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي في ثالث مكسب أسبوعي علي التوالي مقابل العملة الأمريكية.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:47 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.7040 من سعر الافتتاح 1.7010 بعد تسجيل أعلى سعر 1.7044 وأدنى سعر 1.7008.

ارتفع الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقترباً من أعلي مستوي في ست سنوات مقابل الدولار الأمريكي هذا وتغيب البيانات الهامة من بريطانيا عن الأجندة الاقتصادية لهذا اليوم.

 الين الياباني
فقد الين نسبة 0.15 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بنهاية تعاملات يوم الجمعة في ثاني خسارة يومية علي التوالي في ظل تراجع الإقبال علي العملة اليابانية كملاذ آمن بالتزامن مع انتعاشة للعملة الأمريكية من أدنى مستوي في أربعة أسابيع.

 يتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 05:48 جرينتش حول مستوي 101.94 من سعر الافتتاح 102.06،وسجل أعلى سعر 102.12 وأدنى سعر 101.90.

ارتفع الين بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقترباً من تعويض كامل خسارة علي مدار اليومين السابقين مقابل الدولار الأمريكي ،واستفادت العملة اليابانية من ضعف العملة الأمريكية في مستهل تعاملات الأسبوع.

الدولار الأمريكي 
ارتفع مؤشر الدولار بنسبة طفيفة بنحو 0.05 بالمئة بنهاية تعاملات يوم الجمعة ضمن عمليات التصحيح من مستوي 80.23 نقطة الأدنى في أربعة أسابيع وفقد المؤشر نسبة 0.3 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي بعدما قرر مجلس الاحتياطي الاتحادي الإبقاء علي أسعار الفائدة منخفضة لفترة مطولة بعد الانتهاء من برنامج التحفيز النقدي.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 05:49بتوقيت جرينتش حول مستوي 80.33 نقطة من مستوي الافتتاح 80.42 نقطة وسجل أعلى مستوي 80.45 نقطة وأدنى مستوي 80.30 نقطة.

تراجع  مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقترباً من أدنى مستوياته في أربعة أسابيع عاكساً ضعف أداء العملة الأمريكية في مطلع تعاملات الأسبوع ،هذا وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيانات هامة لقياس أداء قطاعي الصناعة والإسكان.

تصدر القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي المتوقع مستوي 56.1 خلال حزيران يونيو بالمقارنة مع مستوي 56.4 خلال أيار مايو ،كما تصدر مبيعات المنازل القائمة المتوقع 4.74 مليون منزل خلال أيار مايو بالمقارنة مع 4.65 مليون منزل خلال نيسان أبريل.
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB