Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

السعوديه للكهرباء توقع عقد مع شركه طوكيو للكهرباء

|

els3odya lelkahrba2قام الرئيس التنفيذي لشركة السعودية للكهرباء بتوقيع عقداً مع شركة كهرباء طوكيو  ينص على إجراء دراسة في غضون 15 شهراً وذلك بهدف تخفيض النمو السنوي في الطلب على الكهرباء الذي وصلت معدلاته إلى 9 في المائة
وصرح المهندس الشريبي أن شركته اتفقت مع كهرباء طوكيو لإجراء دراسة إزاحة الأحمال وحساب كمية الفاقد بالشبكة بقيمة 1830745 ريالاً، وذلك بهدف خفض الأحمال الكهربائية في أوقات الذروة لتفادي مشاكل انقطاعات الكهرباء عن المشتركين.
 
واوضح سيادته  أن الدراسة ستتناول عدداً من برامج إزاحة الأحمال كبرنامج خفض الأحمال وبرنامج شراء الطاقة من كبار المشتركين وتقنية نظام بطارية ناس وتقنية نظام الخزن التبريدي مع دراسة الجدوى الاقتصادية لهذه البرامج ومدى ملائمتها لطبيعة وجغرافية المملكة.
 
كما أن الدراسة ستغطي حساب الفاقد من الكهرباء في شبكات التوزيع، وذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل الشركة لتحسين الشبكة الكهربائية والاستفادة من كمية الطاقة المنتجة بأقصى صورة ممكنة وتطبيق التقنيات والأساليب التي ستساهم في التقليل منه.
وصرح أن اهتمام الشركة بهذه الدراسة يأتي في إطار مسؤوليتها التي تشجع البحث العملي وتوجه لتحديد وتحليل أبرز أوجه وأسباب وأماكن فقد الطاقة وتقييم مستوياته مقارنة بالمعايير العالمية ودراسة سبل الحد منها للوصول إلى أدنى مستوى

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB