Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الفضة تسجل أعلي مستوي في 3 أشهر وتتجه صوب تسجيل رابع مكسب أسبوعي علي التوالي

|

الفضة تسجل أعلي مستوي في 3 أشهر وتتجه صوب تسجيل رابع مكسب أسبوعي علي التواليسجلت أسعار الفضة بالسوق الأسيوية يوم الجمعة أعلي مستوي في ثلاثة أشهر قبيل أن تتراجع قليلاً ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح ،وتتجه الفضة إلي تسجيل رابع أسبوع علي التوالي من المكاسب بعدما استفادت الأسعار من ارتفاع الطلب علي المعادن النفيسة كملاذ آمن بالتزامن مع علامات استقرار نمو الاقتصاد الصيني أكبر مستهلك للمعادن بالعالم.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 08:40 جرينتش حول مستوي 21.05 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 21.08 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 21.19 دولار الأعلى منذ 18 آذار مارس الماضي وأدنى مستوي 21.0 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.60 بالمئة ضمن موجة من المكاسب لليوم الثالث علي التوالي في ظل مخاوف بشأن الاقتصاد الأمريكي.

وحققت الفضة ارتفاع بنسبة 11 بالمئة علي مدار الثلاثة أسابيع الماضية وسجلت الأسبوع الماضي ارتفاع بنسبة 6.0 بالمئة بأكبر مكسب أسبوعي منذ أوائل شباط فبراير 2014 بعد تصريحات البنك الفيدرالي بالإبقاء علي أسعار الفائدة منخفضة لفترة مطولة بعد الانتهاء من برنامج شراء السندات.

وصعدت الفضة 1.6 بالمئة علي مدار تعاملات هذا الأسبوع في طريقها نحو تحقيق رابع مكسب أسبوعي علي التوالي في ظل توالي البيانات السلبية في الولايات المتحدة وضعف العملة الأمريكية الدولار.

وتصدر بحلول الساعة 13:55 جرينتش القراءة النهائية لمؤشر جامعة ميتشغان لثقة المستهلكين لشهر حزيران يونيو المتوقع مستوي 82.2 من مستوي 81.2 بالقراءة الأولية.

وأظهرت البيانات الصادرة مؤخراً في بكين نمو قطاع الصناعات التحويلية خلال حزيران يونيو بأعلى وتيرة خلال العام الجاري في أجدد علامة علي استقرار نمو الاقتصاد الصيني أكبر مستهلك للمعادن بالعالم.

وبالنسبة المعادن الأخرى زاد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1321.60 دولار للأونصة وصعد البلاتين 0.4 بالمئة إلى 1468.25 دولار للأونصة بينما ارتفع البلاديوم 0.34 بالمئة ليصل إلى 835.23 دولار للأونصة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB