Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أخبارالذهب اليوم الذهب يتراجع عند فوق 1300 دولار

|

في تعاملات اليوم الخميس سجل سعر الذهب إنخفاض وهذا نتيجة ارتفاع الأسهم الآسيوية الذي قلل من جاذبية الذهب كأداة إستثمار امنه بالاضافة الى عدم إهتمام المستثمرين لبيانات ضعيفة عن نمو الاقتصاد الأمريكي وتركيزهم على بيانات أحدث.
في الساعة 02:52 بتوقيت جرينتش سجل سعر الذهب إنخفاض في البيع الفوري بنسبة 0.2 % ليصل إلى 1316.66 دولار للأوقية (الأونصة) بعد ارتفاعه بنسبة 0.1 % في الجلسة السابقة. ويظل المعدن متماسكا قرب أعلى مستوياته في شهرين بدعم من أعمال العنف الدائرة في العراق.
كما تراجع سعر الفضة بنسبة 0.14 % ليصل إلى 20.95 دولار للأوقية.
ايضا تراجع البلاتين بنسبة 0.06 % ليصل إلى 1463.49 دولار للأوقية بينما تراجع البلاديوم بنسبة 0.12 % ليصل إلى 828.5 دولار للأوقية.
يوم الأربعاء هاجم مسلحون واحدة من أكبر القواعد الجوية في العراق وسيطروا على عدد من حقول النفط الصغيرة مع وصول أفراد من القوات الخاصة الأمريكية ومحللي معلومات المخابرات لمساعدة قوات الأمن العراقية على مواجهة هجوم متزايد يشنه المسلحون السنة.
في الربع الأول تراجع الاقتصاد الأمريكي بوتيرة أعلى بكثير من التقديرات الأولية في أداء ضعيف يعد من بين الأسوأ على الإطلاق في غير فترات الركود لكن يبدو أن النمو قد تعافى بقوة بالفعل.
 ذهب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB