Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الفضة تستقر بالقرب من أدنى مستوي في ثلاثة أسابيع

|

استقرت أسعار الفضة يوم الأربعاء قرب أدنى مستوي في ثلاثة أسابيع والمسجل خلال تعاملات الأمس بعد بيانات إيجابية في الولايات المتحدة زادت من مؤشرات تحسن أفاق نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم وهو ما سوف يدعم تنفيذ مجلس الاحتياطي الاتحادي خطط خفض برنامج التحفيز النقدي.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 08:35 جرينتش حول مستوي 19.09 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.06 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 19.13 دولار وأدنى مستوي 19.04 دولار.

وأنهت الفضة تعاملات الأمس منخفضة بنسبة 1.9 بالمئة في أكبر خسارة يومية منذ منتصف شباط فبراير الماضي ،وسجلت أدنى مستوي 19.02 دولار للأونصة الأدنى منذ 12 أيار مايو الجاري.

وأظهرت البيانات الصادرة بالأمس في الولايات المتحدة زيادة ثقة المستهلكين بالاقتصاد خلال أيار مايو وارتفعت بأفضل من التوقعات طلبيات السلع المعمرة خلال نيسان أبريل ،وسجلت أسعار المنازل ارتفاع بأفضل من التوقعات الاقتصادية خلال آذار مارس.

وعززت هذه البيانات من مؤشرات الاقتصاد الأكبر بالعالم وهو ما سوف يدعم تنفيذ مجلس الاحتياطي الاتحادي خطط خفض برنامج التحفيز النقدي خلال العام الجاري ومن المتوقع أن ينتهي البرنامج بشكل كامل حلول تشرين الثاني نوفمبر القادم.

وفقدت الفضة 36 في المئة من قيمتها على مدار عام 2013 بأكبر خسارة سنوية منذ عام 1981م وذلك بفضل البيانات الإيجابية التي أظهرت تعافى الاقتصاد الأمريكي.

وسجلت الفضة تراجع بنحو 0.8 بالمئة علي مدار تعاملات شهر أيار مايو وهو الشهر الثالث من حيث الخسائر الشهرية نتيجة تحسن أفاق نمو الاقتصاد الأمريكي بالتزامن مع مخاوف بشأن الاقتصاد الصيني أكبر مستهلك للمعادن بالعالم

اضغط هنا , للاطلاع على المزيد من اخبار السلع .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB