Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

قبيل البيانات الأمريكية موجة خسائر الفضة تتواصل لليوم الثالث علي التوالي

|

قبيل البيانات الأمريكية موجة خسائر الفضة تتواصل لليوم الثالث علي التوالي تراجعت أسعار الفضة يوم الثلاثاء مواصلة موجة الخسائر لليوم الثالث علي التوالي مسجلة أدنى مستوي في أسبوعين وذلك قبيل العديد من البيانات الهامة لقياس قوة النمو في الولايات المتحدة أكبر اقتصاد بالعالم ،وارتفعت أسعار مجموعة البلاتين لليوم الثاني مع استمرار إضرابات العمال في جنوب إفريقيا.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 08:45 جرينتش حول مستوي 19.30 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.42 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 19.44 دولار وأدنى مستوي 19.23 دولار الأدنى منذ 12 من الشهر الجاري.

وأنهت الفضة تعاملات الأمس منخفضة بنسبة 0.2 بالمئة وسط تباطؤ المستثمرين فى طلب شراء أدوات الاستثمار الآمنة بعد نتائج الانتخابات في أوكرانيا.

ينتظر الاقتصاد الأمريكي العديد من البيانات الهامة لقياس قوة النمو بالاقتصاد الأكبر بالعالم ،فتصدر طلبيات السلع المعمرة لشهر نيسان وأسعار المنازل عن شهر آذار مارس وثقة المستهلكين خلال شهر أيار مايو ،وتحسن هذه البيانات سوف يزيد من الضغوط السلبية علي أسعار الذهب ،وتحسن الاقتصاد يدعم قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي في تنفيذ خطط تقليص السياسات التحفيزية خلال الفترة المقبلة.

وفقدت الفضة 36 في المئة من قيمتها على مدار عام 2013 بأكبر خسارة سنوية منذ عام 1981م وذلك بفضل البيانات الإيجابية التي أظهرت تعافى الاقتصاد الأمريكي.

وزاد البلاتين 0.05 بالمئة إلى 1472.25 دولار كما ارتفع البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 830 دولارا للأوقية في ظل استمرار الإضراب في جنوب أفريقيا وهو الإضراب الأطول والأكثر تكلفة في تاريخ قطاع التعدين بجنوب أفريقيا أكبر منتج للبلاتين وثاني أكبر منتج البلاديوم في العالم
تابع المزيد من اخبار السلع .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB