Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأوروبية تتراجع بالتعاملات المبكرة ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في 6 سنوات

|

الأسهم الأوروبية تتراجع بالتعاملات المبكرة ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في 6 سنوات
تراجعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات المبكرة يوم الثلاثاء في ثاني جلسات الأسبوع ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في ست سنوات والمسجل خلال تعاملات الأمس ،يأتي هذا وسط ترقب من المستثمرين لبيانات هامة في الولايات المتحدة الأمريكية عن طلبيات السلع المعمرة وأسعار المنازل وثقة المستهلكين.

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.3 بالمئة بحلول 08:50 بتوقيت لندن وارتفع المؤشر بالأمس بنسبة 0.6 بالمئة وسجل مستوي 343.69 نقطة أعلى مستوي منذ كانون الثاني يناير 2008.

وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.3 بالمئة ،وانهي مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم منخفضاً بنسبة 0.1 بالمئة.

تصدر اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية بيانات طلبيات السلع المعمرة لشهر نيسان أبريل وأسعار المنازل لشهر آذار مارس وثقة المستهلكين خلال شهر أيار مايو وتحسن هذه البيانات سوف يزيد من شهية المخاطرة لدي المستثمرين ويدعم ارتفاع أسعار الأسهم لمستويات قياسية جديدة خلال ست سنوات.

كما يترقب المستثمرين بحلول الساعة 13:30 جرينتش حديث ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي في منتدى أعمال البنك المركزي المقام في شمال مدينة لشبونة في البرتغال ،ويركز المستثمرين علي تلميحات جديدة من دراغى حول توسيع السياسات التحفيزية للبنك لدعم تعافي الاقتصاد الأوروبي.

مؤشرات أوروبا
تراجع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.30 بالمئة ،انخفض مؤشر كاك 40 الفرنسي 0.20 بالمئة ،ونزل مؤشر داكس الألماني 0.10 بالمئة ،وفى لندن ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100بنحو 0.25 بالمئة.

تابع المزيد من اخبار اسواق الاسهم .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB