Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اخبار السعودية - الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني

|

موقع الأسهم -
أعلنت الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني “الخليجية العامة” عن ارتفاع أرباحها 88 % بالربع الأول 2014 م

وأرجعت الشركة أن يعود سبب الارتفاع  خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى تحسن أداء عمليات الشركة وتحسن في اداء محفظة الاستثمارات وانخفاض صافي المطالبات المتحملة.

ويعود سبب الارتفاع خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق من العام الحالي إلى تحسن أداء عمليات الشركة وتحسن في اداء محفظة الاستثمارات وانخفاض صافي المطالبات المتحملة.

و1.نود الاشارة الى انه قد تم اعادة تبويب لجميع القوائم المالية المعلنة منذ تأسيس الشركة وحتى نتائج الربع الثاني من 2012 و ذلك بعد اتمام نقل المحافظ التأمينية التابعة للشركة السعودية العامة للتأمين و شركة الخليج التعاوني للتأمين الى الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني.

2.ورد في تقرير المراجع الخارجي لفت انتباه الى أن الشركة قامت بإعداد القوائم المالية وفقاً لمعيار المحاسبة الدولي رقم (34)  وليس وفقاً لمعيار التقارير المالية الصادر عن الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، وتؤكد الشركة عدم وجود أيّة فروقات جوهرية أو أثر مالي على القوائم المالية نتيجة لإعدادها وفقاً للمعايير الدولية بدلاً من إعدادها وفقاً لتلك الصادرة عن الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين.

و1.تم إحتساب ربحية السهم بعد الزكاة والضريبة.

2. يقدر مخصص الزكاة عن فترة الثلاث أشهر ب(1,750 ألف ريال سعودي)

3.لا توجد استثمارات لحملة الوثائق


    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

     

    تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB