Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجلت “اعمار المدينة الاقتصادية” أرباح 49.9 مليون ريال

|

موقع الأسهم –

سجلت “اعمار المدينة الاقتصادية” أرباح 49.9 مليون ريال خلال الربع الأول 2014 م

وأرجعت الشركة أن يعود السبب افي تحقيق صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق الى الزيادة الايرادات من القطاع السكني والذي بدأ البيع به في أواخر ديسمبر 2013 بالاضافة الى الزيادة في مبيعات الاراضي الصناعية.

ويعود سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع السابق من العام السابق إلى بيع مخزون الاراضي السكنية والتي بدأ البيع بها في الربع الرابع لعام 2013 بالاضافة الى بيع أراضي صناعية. كما سوف تقوم الشركة ببيع أراضي و وحدات سكنية وصناعية خلال الارباع القادمة.

وفي 8 أكتوبر 2013، قررمساهمي شركة تطوير المواني ، شركة زميلة ، زيادة مساهمة الشركة وذلك عن طريق تحويل رأسمال الأضافي الي حقوق ملكية. وبالتالي وأعتبارا من هذا التاريخ ، أصبحت حصة الشركة في شركة تطوير المواني ذات اهمية وقامت المجموعة بتطبيق طريقة حقوق الملكية لمعالجة هذا الاستثمار وبتطبيق الفقرة 118 عن المحاسبة عن الاستثمار وفق طريقة حقوق المليكة من معايير الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين تم تعديل صافي الدخل في قائمة الدخل الموحدة الاولية للفترة المنتهية في 31 مارس 2013 من صافي ربح 31.6 مليون ريال سعودي الي صافي خسارة 0.3مليون ريال سعودي. ان هذا التعديل قد تم في القوائم المالية الموحدة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013، وبالتالي لا يوجد تغير في حقوق الملكية العائدة لمساهمي الشركة كما في 31 ديسمبر 2013م و 31 مارس 2014م

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB