Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجل الدولار الأمريكي إنخفاض فى السوق الاوربية

|

في السوق الأوروبية اليوم الثلاثاء سجل الدولار الأمريكي إنخفاض كما تراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من العملات الرئيسية بعدما سجل أعلي مستوي في أسبوعين 80.06 بالسوق الأسيوية وذلك ضمن عمليات التصحيح وجني أرباح.
في الساعة 12:15 بتوقيت جرينتش يتداول مؤشر الدولار حول مستوي 79.89 نقطة متراجع من مستوي الافتتاح 80.04 نقطة وسجل أعلى مستوي 80.06 نقطة الأعلى منذ 8 أبريل الحالي وأدنى مستوي 79.88 نقطة.
تراجع الدولار الأمريكي ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في أسبوعين والمسجل في وقت سابق بالسوق الأسيوية وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيان هام لقطاع الإسكان قد يظهر تراجع في مبيعات المنازل القائمة خلال الشهر الماضي.
بينما ارتفع الدولار الاسترالي بأعلى وتيرة خلال أسبوعين أمام نظيره الأمريكي وذلك قبل صدور بيانات هامة لقياس مستويات التضخم بالاقتصاد الاسترالي كما تراجع اليورو من أدني مستوي في أسبوعين نتيجة توقعات بارتفاع ثقة المستهلكين خلال أبريل.
يترقب الاقتصاد الأمريكي بيان هام لقطاع الإسكان حيث تصدر مبيعات المنازل القائمة المتوقع 4.57 مليون منزل في مارس بالمقارنة مع 4.6 مليون منزل خلال فبراير.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB