Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

"مورغان" تخفض تقديراتها لسوق القمار على الإنترنت الأمريكى 30%

|

خفضت شركة مورغان ستانلى تقديراتها لسوق القمار على شبكة الإنترنت فى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء إلى 3.5 مليار دولار بحلول عام 2017، وذلك بانخفاض عن توقعات سابقة بلغت 5 مليارات دولار.

وذكرت شركة وول ستريت المرموقة فى توقعاتها أمورا فنية أسوأ مما كانت تتوقعها، لكنها قالت إنها متفائلة بشأن آفاق هذه الصناعة الجديدة على المدى الطويل، وتوقعت وجود سوق يقدر بثمانية مليارات دولار بحلول عام 2020 بالمقارنة مع التقديرات الأولية 9.3 مليارات دولار.

وكتبت الشركة فى مذكرة بحثية: "على الرغم من أننا ما زلنا متفائلين بشأن فرصة الألعاب عبر الإنترنت فى الولايات المتحدة، إلا أننا نخفض تقديراتنا لتعكس بشكل أفضل الأفكار التى توصلنا إليها بعد الأشهر القليلة الأولى من العمليات فى ولايات نيو جيرزى ونيفادا وديلاوير".

وقالت "مورغان ستانلى" أيضا إنها ترى إمكانية قيام كاليفورنيا وإلينوى بتقنين القمار على شبكة الإنترنت هذا العام، لكنها قالت إنها لا تتوقع قيام خمس ولايات أخرى - كولورادو ولويزيانا وماساتشوستس وميسيسبى وأوهايو - بفعل ذات الأمر هذا العام.

وتأتى التقديرات بعد يوم من تقدم ولاية نيو جيرزى بمشروع قانون جديد للقمار على شبكة الإنترنت يتيح للولاية إبرام اتفاقيات مع ولايات أو بلدان أخرى لتقديم المراهنة على الإنترنت، ويجيز القانون الحالى لعب القمار على شبكة الإنترنت فقط للاعبين الموجودين فعليا فى ولاية نيو جيرسى.

وتقدمت لجنة فى مجلس الشيوخ بولاية نيو جيرسى يوم الاثنين بمشروع قانون بدأ فى الأساس باعتباره وسيلة للسماح لمنظمى كازينوهات القمار فى نيو جيرسى بالإشراف على الشركات الأجنبية المتخصصة فى القمار على الإنترنت إذا نقلت عملياتها إلى أتلانتك سيتى.

وتم تعديل مشروع القانون أيضا ليسمح لنيو جيرسى بتقديم هذا النوع من الاتفاقات الخاصة بلعب القمار على الإنترنت بين الولايات، التى اتفقت عليها ولايتا نيفادا وديلاوير الشهر الماضى.

وسيتعامل مشروع القانون - الذى سيتم توجيهه عقب ذلك إلى لجنة الميزانية ومخصصات الدولة فى مجلس الشيوخ فى الولاية - مع أى رهانات تتلقاها أتلانتيك سيتى وكأنها جرت هناك، بغض النظر عن الموقع الحقيقى للاعب، طالما كان لعب القمار على شبكة الإنترنت قانونى أيضا فى المكان الموجود فيه اللاعب.

وبدأت ولاية نيو جيرسى فى تقديم القمار على شبكة الإنترنت أواخر نوفمبر، وربحت عمليات الكازينوهات على الإنترنت 19.7 مليون دولار فى الشهرين الأولين من هذا العام.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB