Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

إدارة اقتناء العملاء

|

إدارة اقتناء العملاء هي مجموعة من المنهجيات والنظم اللازمة لإدارة توقعات واستفسارات العملاء والتي يتم إعدادها بواسطة مجموعة من تقنيات التسويق. ويمكن اعتبارها حلقة الوصل بين الإعلان وإدارة علاقات العملاء. وهذا الاتصال الهام يسهل اقتناء العملاء المستهدفين بطريقة فعالة.[1]
وتنطوي إدارة اقتناء العملاء على الكثير من أوجه الشبه مع الإدارة الرئيسية. وعلى الرغم من عدم ذكره في بعض الأحيان في تعريفات الإدارة الرئيسية، إلا أنه دائمًا ما يتم إدراج نظام الإبلاغ ذي الحلقة التكرارية المغلقة في إدارة اقتناء العملاء. وعادة ما يسمح نظام الإبلاغ هذا للمؤسسة بقياس فاعلية نتائج الأنشطة الترويجية المختلفة. وهذا من شأنه أن يتيح للمؤسسات تحقيق تحسن مستمر في كل من الأنشطة الترويجية وأنظمة اقتناء العملاء.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB