استرجاع العميل المتوقع هو طريقة لجذب ومتابعة عملاء المبيعات المتوقعون الذين تم الحصول عليهم خلال فعاليات أو معرض تجاري أو مؤتمر. وتظهر التقارير المنشورة أن 70% من عملاء المبيعات المتوقعين الذين يتم التقاطهم في إحدى الفعاليات لا يتابعها مندوب المبيعات. ويرجع هذا بشكل أساسي إلى عملية غير فعالة لإدارة المبادرة قبل الفعاليات وخلالها وبعدها.
فوظيفة العارض هي الوصول إلى أفضل عائد استثماري ممكن واستغلال الأدوات التي تتيح له الاطلاع على معلومات أكبر حول كل من يزور الجناح الخاص به. ويوفر استرجاع العميل المتوقع وسيلة لجمع ونشر ديموغرافيات الشراء المفيدة من خلال عملاء المبيعات المتوقعين. وتتاح نظم استرجاع العملاء المتوقعين في خيارات متنوعة تمثل جزءًا من الحلول التكنولوجية المتزايدة بسرعة لخدمة المعارض والفعاليات التجارية.[1] وتتيح نظم الاسترجاع أيضًا تخصيص
http://bursa-ejabat.com/page/53/?ptype=popular
فوظيفة العارض هي الوصول إلى أفضل عائد استثماري ممكن واستغلال الأدوات التي تتيح له الاطلاع على معلومات أكبر حول كل من يزور الجناح الخاص به. ويوفر استرجاع العميل المتوقع وسيلة لجمع ونشر ديموغرافيات الشراء المفيدة من خلال عملاء المبيعات المتوقعين. وتتاح نظم استرجاع العملاء المتوقعين في خيارات متنوعة تمثل جزءًا من الحلول التكنولوجية المتزايدة بسرعة لخدمة المعارض والفعاليات التجارية.[1] وتتيح نظم الاسترجاع أيضًا تخصيص
http://bursa-ejabat.com/page/53/?ptype=popular
0 التعليقات :
إرسال تعليق