Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

تداول الجنيه الاسترليني اليوم

|


الاسترليني يقترب من أعلي مستوي في 3 أسابيع أمام الدولار
تداول الجنيه الاسترليني اليوم الاربعاء بالقرب من أعلي مستوي له في 3 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي قبل نشر البنك المركزي البريطاني لتقرير حول الاجتماع الأخير لصانعي السياسة المالية والذي قام فيه بتثبيت معدل الفائدة عند مستواها القياسي الأدني.
ومن المتظر أن يتم نشر تفاصيل اجتماع أعضاء البنك المركزي البريطاني في وقت لاحق من اليوم بعد تثبيت معدل الفائدة عند مستوي 0.5 % وتثبيت برنامج شراء الأصول والتسهيلات النقدية عند مستوي 375 مليار جنيه استرليني . كما يتوقع بيع بريطانيا اليوم ديون بنحو 4.75 مليار جنيه استرليني تستحق في 2019 وسط تراجع السندات الحكومية البريطانية.
وارتفع الجنيه الاسترليني بنسبة0.1 % ليسجل مستوي 1.6134 دولار أمريكي عند الساعة 8:00 بتوقيت لندن بعد ارتفاعه الي مستوي 1.6149 دولار أمريكي في 18 نوفمبر وهو المستوي الاعلي له منذ 28 أكتوبر . وسجل الجنيه الاسترليني مستوي 83.95 لكل يورو .
وتوقع البنك المركزي الياباني في تقريره الربع سنوي رفع معدل الفائدة في وقت مبكر عن التوقعات السابقة حيث قال أحد المسؤلين أن البنك ينظر في رفع معدل الفائدة في الربع الثالث من العام 2015 في حالة عدم تراجع معدل البطالة الي 7 % . وكانت التوقعات السابقة تشير الي رفع معدل الفائدة في الربع الثاني من العام 2016 .
وارتفع الجنيه الاسترليني بنسبة 2.7 % خلال الـ 3 أشهر الماضية مقارنة بالعملات الرئيسية المنافسة له حيث ارتفع اليورو بنسبة 0.4 % وتراجع الدولار الأمريكي بنسبة 0.6 % خلال نفس الفترة.
وتراجعت السندات البريطانية بنسبة 2.8 % خلال العام الحالي حتي أمس كما تراجعت السندات الألمانية بنسبة 1.2 % وهبطت السندات الأمريكية بنسبة 2.3 % خلال الفترة نفسها.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB