Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجل اليورو ارتفاع امام الين الياباني

|


في الجلسة الأسيوية اليوم الاربعاء سجل اليورو ارتفاع امام الين الياباني ليقترب من أعلى مستوياته في 4 أعوام وذلك ضمن الموجة التصاعدية التي يتحرك خلالها اليورو منذ أسبوعين . 
سجل اليورو امام الين الياباني أعلى مستوى عند 135.93 قبل أن يتراجع بشكل بسيط لينم التداول الان عند المستوى 135.75. هذا و تظهر المؤشرات الفنية أن المنطقة الحالية مشبعة بعمليات الشراء الأمر الذي قد يدفعهم إلى التراجع خلال الفترة القادمة و تصبح المستويات 133.70 و من بعده 132.80 مستويات مقاومة مستهدفة . 
تأثر الدولار بسبب حديث السيد برنانكي رئيس البنك الفدرالي الأمريكي الذي أشار أن معدلات الفائدة سوف تستمر عند أدنى معدلاتها وهو الأمر الذي قلل من الطلب على الدولار خلال الفترة الماضية. 
ظل الدولار امام الين الياباني مستقرا في تداولاته فوق المستوى النفسي 100.00 بالرغم من تراجع الدولار ، ليتداول حالياً عند المستوى 100.08.
يأتي هذا بعد أن جاءت بيانات الميزان التجاري عن اليابان بأسوأ من التوقعات الأمر الذي زاد من الإقبال على بيع الين الياباني 
مؤخراً يحظى اليورو باهتمام المستثمرين حيث أن وصل إلى نقطة شراء جيدة بعد التراجع الكبير الذي شهده امام الدولار و العملات الرئيسية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB