Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجل الدولار الأسترالي انخفاض أمام نظيره الأمريكي

|

مسار فوركس -
سجل الدولار الأسترالي انخفاض أمام نظيره الأمريكي في تعاملات اليوم الخميس وذلك بعد صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات الرسمي للصين لشهر يوليو.

من خلال التعاملات الآسيوية سجل الدولار الأسترالي انخفاض امام الدولار الأمريكي بنسبة 0.17٪ ليصل إلى 0.8970 بعد بداية التداول المنخفضة لتسجل 0.8928 .
يوم الأربعاء، صرحت مجموعة الصناعة الأسترالية ان مؤشر التصنيع تراجع إلى 7.6 نقطة ليصل 42 الشهر الماضي، مسجلا أسوأ تراجع منذ ابريل  .
يوم الأربعاء، صرح محافظ بنك الاحتياطي أستراليا جلين ستيفنز وقال أن حالة التضخم الحالية في البلاد قد تجعل البنك المركزي يعيد النظر في تخفيض الأسعار. سجل بنك الاحتياطي الأسترالي سعر الفائدة الحالي . بلغ 2.75٪.وهو أدنى مستوى قياسي
بالرغم من ذلك  تعتبر هذه التصريحات من ستيفنز كما أنها أعطت التجار سبب للمراهنة ضد مزيد من الانخفاضات الاسترالي.
في أعقاب اجتماع 6 في أغسطس يرى التجار أن هناك فرصة بنسبة 92٪ لبنك الاحتياطي الأسترالي لخفض أسعار الفائدة  ارتفاعا من 75٪ في الأسبوع، وفقا لبلومبرج. ويتوقع التجار خفض 25 نقطة أساس الأسبوع المقبل، وأكثر من 50 نقطة أساس في تخفيضات إضافية لبقية هذا العام.
كما سجل مؤشر مديري المشتريات في الصين قراءة 50.3 في شهر يوليو، وفقا للمكتب الوطني للإحصاء والاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات. فيما توقع الاقتصاديون . قراءة تبلغ 49.8. كانت قراءة يونيو 50.1. والقراءات فوق 50 تشير إلى التوسع. والصين هي أكبر سوق .لصادرات . استراليا.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB